fbpx
ردفان تودع القائد الشهيد أنور جبر القطيبي
شارك الخبر

ترجل يومنا هذا أحد مغاوير ردفان شهيداً مقبلاً غير مدبراً في جبهة كرش الحدودية وهو يدافع عن تراب وطنه الطاهر الذي اراد الغزاة تدنيس هذه الأرض بوسخهم المليشياوي سوى مليشات الحوثي القادمة من اقصى الشمال أو مليشيات الشرعية ولفيفهم من المرتزقة …

أنه القائد الشهيد أنور أحمد جبر القطيبي ومرافقه الشهيد علي محمد هادي نالوا الشهادة اليوم في الخطوط الامامية لجبهة كرش الحدودية التي تعرفهم من عام ٢٠١٥ م وهم صامدون رغم ما تعانيه الجبهة من نقص التمويل والإهمال المتعمد إلا أن المخلصين من الرجال صمدوا من منطلق واجب الدفاع عن الأرض واجب ديني واخلاقي ووطني .

نم قرير العين شهيدنا البطل فأن للجنوب رجالاً سيواصلوا المشوار وعلى درب الشهداء الاحرار، نم قرير العين فقد عرفتك جبهة بلة وكرش تعرفك وكذلك تعرفك جبهة الشيخ سالم في أبين الصمود، وتعرفك عدن والحوطة وزنجبار وجعار ايام معارك تصفية هذه المناطق من فلول الارهاب التي تدعمها المليشيات الحوثية وكذلك مليشات الشرعية المهترئة.

وبهذا المصاب نعزي ردفان ومقاومتها البطلة وكذلك نعزي آل الوحدي خاصة والقطيبي عامة ونعزي أسرة الشهيد وعلى رأسهم والد الشهيد المناضل أحمد جبر ناشر وأخوان الشهيد عبدالاله وعارف وفضل وعصام وكل أهله ومحبيه. وكذلك ننقل تعازينا لأهل ومحبي الشهيد علي محمد هادي ونسأل الله أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.
إنا لله وإنا اليه راجعون

١٣/يونيو/٢٠٢٠م
✍🏻جهاد القطيبي✍🏻

أخبار ذات صله