fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ردفان تودع القائد الشهيد أنور جبر القطيبي
اقلام حرة 14 يونيو 2020 0

ترجل يومنا هذا أحد مغاوير ردفان شهيداً مقبلاً غير مدبراً في جبهة كرش الحدودية وهو يدافع عن تراب وطنه الطاهر الذي اراد الغزاة تدنيس هذه الأرض بوسخهم المليشياوي سوى مليشات الحوثي القادمة من اقصى الشمال أو مليشيات الشرعية ولفيفهم من المرتزقة …

أنه القائد الشهيد أنور أحمد جبر القطيبي ومرافقه الشهيد علي محمد هادي نالوا الشهادة اليوم في الخطوط الامامية لجبهة كرش الحدودية التي تعرفهم من عام ٢٠١٥ م وهم صامدون رغم ما تعانيه الجبهة من نقص التمويل والإهمال المتعمد إلا أن المخلصين من الرجال صمدوا من منطلق واجب الدفاع عن الأرض واجب ديني واخلاقي ووطني .

نم قرير العين شهيدنا البطل فأن للجنوب رجالاً سيواصلوا المشوار وعلى درب الشهداء الاحرار، نم قرير العين فقد عرفتك جبهة بلة وكرش تعرفك وكذلك تعرفك جبهة الشيخ سالم في أبين الصمود، وتعرفك عدن والحوطة وزنجبار وجعار ايام معارك تصفية هذه المناطق من فلول الارهاب التي تدعمها المليشيات الحوثية وكذلك مليشات الشرعية المهترئة.

وبهذا المصاب نعزي ردفان ومقاومتها البطلة وكذلك نعزي آل الوحدي خاصة والقطيبي عامة ونعزي أسرة الشهيد وعلى رأسهم والد الشهيد المناضل أحمد جبر ناشر وأخوان الشهيد عبدالاله وعارف وفضل وعصام وكل أهله ومحبيه. وكذلك ننقل تعازينا لأهل ومحبي الشهيد علي محمد هادي ونسأل الله أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.
إنا لله وإنا اليه راجعون

١٣/يونيو/٢٠٢٠م
✍🏻جهاد القطيبي✍🏻

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');