fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الشرعية تدشن حملة اعلامية للمطالبة بتدخل تركيا !

يافع نيوز – خاص

دشن مسؤلون وناشطون في حكومة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” حملة اعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للمطالبة بتدخل تركي في اليمن .

القائمون على الحملة اتهموا التحالف العربي بالفشل الذريع، وان هدف السعودية من الحرب في اليمن السيطرة على الموانىء الرئيسية .

واعتبروا ان تركيا حليف صادق لهم، وان الاوان لتتدخل ضد التحالف العربي .

وبحسب مصادر اعلامية في الشرعية ان الحملة يقف خلفها مدير مكتب الرئيس هادي عبدالله العليمي، ويشرف على تنفيذها عدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية بينهم مشتشار وزير الاعلام مختار الرحبي، والمسؤول الاعلامي في السفارة اليمنية بالرياض انيس منصور .

شارك في الحملة عدد من السفراء والوزراء والمحافظين حيث لوحظ الكثير منهم يعيد تغريدات ومنشورات تطالب بالتدخل التركي .

مراقبون قالوا ان حملة الشرعية للمطالبة بتدخل تركيا، تأتي بعد هزائهم في محافظة ابين وعدم تحقيقهم اي نصر يذكر، وبعد فشلهم في التقدم صوب صنعاء، وسيطرة الحوثيين على الجوف ونهم بشكل كامل .

واضافوا ان هذه الحملة تدل على خيانة حزب الاصلاح للتحالف العربي وطعنه في الظهر، بعد الامكانيات الكبرى التي قدمها لهم خلال السنوات الماضية .

وقالوا ان هذا الموقف يعكس خيانة حزب الاصلاح لليمن بمطالبته تدخل اجنبي يحول البلاد الى النموذج السوري الليبي .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');