fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي حضرموت يُدين المحاولة الإرهابية لاستهداف حياة المحافظ البحسني

يافع نيوز – المكلا – خاص.
أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العملية الإرهابية الفاشلة التي استهدفت حياة المحافظ فرج سالمين البحسني .
معبرة عن حمدها وثنائها لله تعالى على نجاته من المحاولة الآثمة، ودعت الأجهزة الأمنية إلى مزيد من اليقظة والإسراع في القبض على الإرهابيين وتقديمهم للعدالة.
نص البيان :
تدين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المحاولة الإرهابية الآثمة لاستهداف حياة المحافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح السبت بزرع عبوة ناسفة على طريق موكبه إلى قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمنطقة خلف بمدينة المكلا .
ونعبر في القيادة المحلية عن ثنائنا وحمدنا لله تعالى على نجاح الأجهزة الاستخباراتية في كشف خيوط العملية الارهابية وإفشال مخططها الجهنمي، و نجاة القائد البحسني .
ونطالب الأجهزة الأمنية والعسكرية بمزيد من اليقظة، والعمل السريع على القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل .
*صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');