fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في اول اجتماع له مدير عام ردفان منير فضل: نحن لانختلف على منصب بل نختلف على استعادة دولة ووطن

يافع نيوز – ردفان – خاص:

بحضور مدراء عموم مديريات ردفان ورؤساء المجالس الانتقالية ردفان وبحضور قيادات عسكرية وأمنية.. اجتمع صباح اليوم الاحد الموافق
2020/6/14 م.المدير العام المعين من الادارة الذاتية لمديرية الحبيلين بردفان الاخ منيرفضل عبدالله بمدراء الادارات التنفيذية في المديرية وبحضور كامل اعضائها .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة الاخ المدير العام منير الذي رحب في مستهلها بالحاضرين ثم ترحم على روح الفقيد العميد صالح حسين المدير العام السابق للمديرة واعتبر رحيلة خسارة على  ردفان.

واضاف انا اليوم هنأ لادارة المديرية وفقا للارادة الجنوبية وادارتها الذاتية وليعلم الجميع ان اختلافنا ليس على منصب ولكنّه اختلاف لاستعادة دولة ووطن سلب منا .

واضاف نكن الود والاحترام لكل من يخالفنا في ذلك وعلى رأسهم اخينا مشعل ومحافظ المحافظة فهم جنوبيين ومننا وفينا .لكن تبقى الثوابت الوطنية في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة التي قدمنا في سبيلها قوافل من الشهداء هي المحك الذي نحتكم اليه وهي المدماك الذي نقف نبني عليه مستقبلنا ومستقبل اجيالنا.
وفي كلمته ايصا اوضح المدير العام اسس ومبادئ العمل المالي والاداري الذي سيسير عليه طالبا العون من الله ثم من جميع مدراء المكاتب وعامة ابناء ردفان لتحسين الخدمات العامة لردفان وابنائها.

بدورهم رؤساء المجالس الانتقالية في رباعيات ردفان هنأوا وباركوا في كلماتهم للأخ المدير العام منير فضل هذا التكليف مؤكدين انهم سيكونون عونا له وإلى جانبه للمضي قدما بهده المديرية وكل الرباعيات نحو.عمل مؤسسي يعمل على تحسين الخدمات وفي مختلف القطاعات.

من جانبهم مدراء المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية وكذا مدراء الادارت في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المديرية رفعوا وبصوت واحد نحن مع الادارة الذاتية الجنوبية ونحن الى جوار المدير العام منير فضل المعين منها ورهن اشارته وردفان هي دارنا جميعا والجنوب هي الحلم الذي نسعى لاستعادته. ووسط تصفيق وتهليل كبير وفرح عم الجميع اختتم الاجتماع.

وفي نفس السياق وبمقر الادارة المحلية كان قد استلم اليوم الاحد 2020/6/14 م. المدير العام الجديد منير فضل رسميا مقاليد المديرية عن طريق لجنة  من الادارة  الذاتية  ومن وكيل اول محافظة لحج البكري وبموجب التفويض سلمت اللجنة مقر الادارة بمحضر رسمي على ان وتتولى الشؤون.القانونية عمليات الجرد والتسليم النهائي.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');