fbpx
قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد تـنـعـي  إستشهاد القائد “انور جُـبـر ” ومـرافقه  في جبهة كرش الحدودية
شارك الخبر

يافع نيوز – صبري عسكر

بعثت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد ممثلة بالعميد “مختار النوبي”  قائد محور كرش القتالي،  برقية عزاء ومواساة في إستشهاد البطل انور جُبر اركان حرب الكتيبة الثانية في اللواء الخامس دعم وإسناد ومرافقه البطل علي محمد هادي الحالمي أثـر انفجار عبوه ناسفة في “حوامرة بـ جبهة كرش الحدودية.

وعبرت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد في بيان النعي ” عن بالغ الأسى والحزن في إستشهاد اثنين من أبطالها القائد أنور جُبر ومرافقه علي محمد هادي في ميادين العزة والشرف والبطولة وهما يدافعان عن مكتبسات الثورة الجنوبية العظيمة وأمـنـه واستـقراره وتطهيرة من المليشيات الحوثية الإخوانية “.

وفي بيان التعزية .. أشـادت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد وقيادة محور كرش بمناقب الشهيد أنور جُبر في الشجاعة والفداء والإقدام وهو يقارع أذناب إيران في ساحات الوغى ويلقنهم دروس عظيمة في كل المعارك والأحداث التي شهدها ويشهدها الجنوب العزيز ، وبـرحيلـه قد خسر الوطن قائداً شجاعاً ومقاتلاً مغواراً مقبلاً غير مدبر وكـراراً غير فرار ، يقود بحنكة بارعة معارك الدفاع عن الجنوب ضد مليشيات الإنقلاب والتمرد والإخوان الإرهابية “.

وأكـدت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد بـ المضي قدما على درب شهدائنا الأبرار حتى تحقيق النصر ، معتبرين هذه التضحيات عنواناً للنصر وسلماً للعزة وهم يكتبون حروف الانتصار للمشروع الجنوبي بدمائهم الزكية وسيظلون مصدر فخر واعتزاز جيلاً بعد جيل ولن تذهب هذه التضحيات الجسام سدى بل تزيدنا حماساً وإصراراً وقوة في مواجهة المليشيات الحوثية الإخوانية حتى يتم ترجمة كافة اهداف الثورة الجنوبية “.

عـزاؤنا كبير والمصاب جلل ،فإننا نشاطر أهالي الشهيدين ونُعبر لهما عن صادق حزننا وخالص عزاؤنا وعظيم مواساتنا بهذا المصاب الأليم والحدث الفادح الذي كان بمثابة صدمة وفاجعة كبيرة سيما في رحيل أشجع وأنبل رجالاته ” سائلين المولى عزوجل أن يتغمد شهداء الوطن القائد انور جبر ومرافقه علي محمد هادي بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وإن يحشرهم مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا ، وأن يلهم أهاليهم وأقربائهم وذويهم جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ”

الآسيفون : قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد ومحور كرش ”
عنهم : القائد العميد مختار النوبي

أخبار ذات صله