fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قادة وسياسيون : انتفاضة شبوة متوقعة ضد الباطل ومؤشر لثورة تحريرية تعم الجنوب

يافع نيوز – خاص.
أكد قادة وسياسيون على أن انتفاضة أبناء شبوة ضد ممارسات مليشيات الإخوان المدعومة من تركيا وقطر، متوقعة وفيها يسطر رجال شبوة دروس في الوطنية وتقاوم مشروع اليمننة، وتحمل مؤشرات بوادر ثورة تعم الجنوب وتطهر كل أراضيه من قوى الغزو والإرهاب.
*دروس في الوطنية*
وفي تعليقه على أحداث شبوة والانتفاضة في وجه إخوان اليمن، قال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، أن رجال شبوة اليوم تلقن السفهاء اللذين غرهم صبر رجال شبوة، دروس في الوطنية.
وقال بن بريك : “‏السفهاء غرهم صبر وحلم رجال شبوة فظنوا ذلك ضعفا وخورا سيجعلهم يمتطون ظهور الرجال، فقامت شبوة برجالها تلقن السفهاء دروسا في الوطنية والتحرر من رق عصابات الإخونج الإرهابية”.
وأضاف: “سلام الله على شبوة، مختتما تعليقه بهاشتاج شبوه تحرق مليشيا الاخوان”.
*انتفاضة متوقعة ضد الباطل*
وأعتبر رئيس تحرير صحيفة وموقع يافع نيوز، ياسر اليافعي أن ادوات الأخوان في شبوة أوجدت لنفسها عداوة مع القبائل، واليوم تدفع الثمن بعد انتفاضة كانت متوقعة لأبناء شبوة.
وقال : ‏”انتفاضة شبوة متوقعة، لأن فيها رجال لا يرضون بالظلم والباطل”.
واضاف : “لعكب وبن عديو مجرد أدوات يتم استخدامها لتنفيذ اجندة ليس لشبوة ولا الجنوب علاقة بها، مزقوا النسيج المجتمعي لأبناء شبوة، عملو لأنفسهم عداوة مع كل القبائل، بسبب جهلهم وطيشهم واليوم يدفعون الثمن”.
*مقاومة مشروع اليمننة*
من جانبه لفت الباحث والمحلل السياسي د.حسين لقور بن عيدان أن شبوة وأبين لن تكون إلا في قلب الدفاع عن الهوية الجنوبية العربية، ومقاومة مشروع اليمننة.
وقال د.لقور : “قلناها ونقولها أن أبين وشبوة لن تكونا إلا في قلب الدفاع عن الهوية العربية الجنوبية وستقاوما مشروع اليمننة، مهما حاول المرجفون وخفافيش الظلام حرفهمها”.
واضاف : “ستسقط للأبد دعاوي شذاذ الآفاق وخوارج العصر محاولاتهم البائسة اظهارهما بغير ما هما عليه”.
*بوادر ثورة تعم الجنوب*
ورأى القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد أن انتفاضة قبائل الجنوب في شبوة تحمل مؤشرات بوادر ثورة عارمة في الجنوب.
وقال بن فريد : “ثورة شعبية عارمة تشتعل في شبوة ضد مليشيات الإخوان التي طغت وتجبرت وجاوزت كل الحدود”.
وأضاف: “قلنا من قبل بأن صبر الرجال على زعران ما يسمى بالقوات الخاصة لن يطول وهاهي بوادر ثورة شعبية ستعم كل محافظات الجنوب العربي لتحرير كل شبر من أرضنا الطاهرة”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');