fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الاصلاح ومرحلة الافول !
كتابات وآراء 12 يونيو 2020 0

حسين حنشي

قرات بيان حزب التجمع اليمني للاصلاح (جماعة الاخوان المسلمين فرع اليمن )الصادر يوم امس والذي صدر للرد على قانون الخمس الحوثي الذي بدا تطبيقه في اراضي الجمهورية العربية اليمنية وخرجت فكرة واحدة !
الحزب (الجماعة )التي كانت تدير اليمن حتى وهي (كاسم حزب )في المعارضة وعبر شخصياتها في المؤتمر ايضا كعلي محسن ومجموعة كبيرة من الاسماء كدولة عميقة وتستطيع عمل ثورة متى ارتدت وتخرج الملايين وتملك جيش يتجه ليصبح (مكون متحفي )مهاجر يبقي على اسمه وبياناته فقط حفاظا على مخصصات قيادته من بلاد المهجر بينما يفقد كل تاثير سياسي وعسكري على ارض وطنه !
الحزب في طريقه ليكون نسخة شمالية من مكون فؤاد راشد او انيس منصور كل ما في استطاعته هو فقط خدمة الكفيل بموقف وبيان بموقع الكتروني وخدمة قيادته باستمرار المخصص!
قرات بيان الحزب وكاني اقرا مقال لناشط معارض للحوثي ليس بيده شيء غير( كتابة مقال)استعراض لغوي التاريخ ثم والاهم (لغة شحاتة ) كلها (يدعو) و(يطلب ) لم يعد هناك استطاعته للغة (سنعمل او سننفذ او استعراض اجراءات )!
الحزب حتى فاشل في استعراض كونه يملك اعضاء في البرلمان يستطيع الاستناد اليهم القول :(ساكون هناك جلسة برلمان لاصدار قانون تجريم الخطوة ) بل قال ندعو البرلمان لتلك الخطوة كاسقاط واجب رغم انه حتى البرلمان ذاته اصبح كيان متحفي مهاجر !
الحزب المهاجر الفاقد للتاثير في الواقع طلب من المواطنين رفض الخطوة الحوثية !!! المواطنين الذين تحت سيطرة الحوثي مبعدا المسؤولية عن نفسه كحزب للدفاع عنهم بالطرق السياسية والعسكرية !
الحزب هذا انتهى سياسيا وعسكريا في الشمال ولهذا يصب كل تركيزه جنوبا ليكون الجنوب ارض ميعاد بعد فقدان الشمال ولهذا بوصلته مليشياته تتجه من مارب على بعد كيلومترات من صنعاء باتجاه شقرة على بعد مئات الكيلومترات في استماتة (لفتح عدن )بعد انتهاء حلم قادمون يا صنعاء او انتهاء الارادة لذلك !

والغباء المطلق ان يظن الحزب وادواته ان الجنوبيين سيسمحون لمن فشل وانتهى في ارضه ان يبدا حياة جديدة للخراب في ارضهم !

مصير الحزب نهاية ابدية جنوبا وشمالا

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');