fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين.. قائد الحزام الأمني في موية يتوعد بالرد على إغتيال القائد السابق “نصر الصالحي “

يافع نيوز – ابين

توعد قائد الحزام الأمني بمديرية مودية القائد /صدام حسين الصالحي، بالرد القاسي على إغتيال قائد حزام مودية السابق والقيادي في المقاومة المقدم /نصر بصير الصالحي، الذي أغتالته أيادي الغدر والإرهاب يوم أمس الخميس الموافق 11/يونيو – غرب مدينة مودية.

وأضاف في تصريح صحفي : إننا اليوم نواري الثرى قيادي من قادة الحزام والمقاومة الجنوبية الذي له بصمات واضحة في محاربة الإرهاب وأدواته، بل ودفع حياته ثمنا لهذه المواقف الشريفة والنبيلة، بعد أن لقن هذه العناصر التي لاتعرف المواجهة وحروب الرجال للرجال ولكن تعرف حروب الغدر والخيانة .. لقنهم دروسا قاسية لن ينسوها.

وقال : ونؤكد لهذه العناصر إن دم الشهيد الزكي لن يمر دون عقاب، ونعاهد الله بإن هذه العناصر الأجرامية، الأرهابية سوف تدفع الثمن غالي، وسوف يكون الرد مزلزلا، كما نؤكد أن استشهاد نصر بصير، ليس النهاية، بل سوف يولد المئات من أبناء أبين مثل نصر بصير.

وفي تصريحه أعتبر صدام حسين : رحيل الشهيد القائد نصر بصير الصالحي ليس خسارة لمديرية مودية فحسب بل خسارة على محافظة ابين والجنوب بشكل عام.

وفي رسالة منه للعناصر الإرهابية قال صدام الصالحي : نقول لعصابات الغدر والخيانة أننا نسير على درب الصديقين والشهداء دفاعا عن الدين والأرض والعرض، ولكن انتم تسيرون على خطى عبد الله بن سبأ إلى جهنم وبئس المصير، فإن كنتم على الدين فأنتم على مذهب الخوارج أسلحتكم موجهة إلى أهل السنة دون غيرهم، وإن كنتم على السياسة فأنتم أدوات على محسن لا تقتلون الا كل ماهو جنوبي، ولن تقوم لكم قائمة، وانتم على هذا المنهج.

وفي ختام تصريحه قال قائد الحزام الأمني: أعزي أسرة الشهيد ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وإن يدخله فسيح جناته، كما أعزي الشعب الجنوبي والمقاومة الجنوبية والأحزمة الأمنية، برحيل الشهيد نصر الصالحي، الذي برحيله خسرنا قائد له بصمات في محاربة الإرهاب وأدواته وقوى الغزو الإخواني.

  • إدارة التوجيه المعنوي  للحزام الأمني والتدخل السريع قطاع  مودية .م-أبين
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');