fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عقب هزائمها في ابين .. مليشيا الاخوان تواصل اختطاف المسافرين بالهوية في شبوة 

يافع نيوز – خاص

واصلت مليشيا الاخوان التي تسيطر على محافظة شبوة اختطاف المسافرين بالهوية الشخصية .

وقال ناشطون ان القوات الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان اعتقلت اليوم  في عتق عدد من ابناء الضالع والصبحية كانوا مسافرين الى المهرة والى منفذ الوديعة .

واكدت المصادر ان مليشيا الاخوان اختطفت ناصر مثنى الحاج الثوير وفوزي الأهنومي كانوا في طريقهم الى منفذ الوديعة لاستقبال اقاربهم ” نساء وأطفال ” عالقين في المنفذ منذ يومين .

كما اختطفت مليشيا الاخوان في مدينة عتق  فائد عبدة سالم الصبيحي و مروان سلال الصبيحي  حسب البطاقة الشخصية المذكورين مدنيين و ليس لهم علاقة بالحرب وانما كانوا مسافرين من المهره الى عدن .

الناشط مروان الجوبعي قال في صفحته : مرة أخرى يوم أمس تم اختطاف شخصين مدنيين من أبناء الضالع في شبوة كانا بطرقهما إلى منفذ الوديعة لمقابلة أسرتهما القادمة من السعودية وهم:
1-ناصر مثنى الحاج الثوير
2-فوزي الأهنومي
تم اختطافهما في عتق وهما بطريقهما إلى مفذ الوديعة لمقابلة أسرة ناصر القادمة من السعودية .. الآن الأسرة (أطفال ونساء) مازالت عالقة بالمنفذ اليمني بانتظار عائلها المختطف ولا أحد يعلم عنه شيء بعد أختطافه أنقطع التواصل به.

أي حقراء هؤلاء؟؟
بعد أعتراف محافظ شبوة بأنه وراء هذه التقطعات المناطقية فهو المسئول الأول عن هذه الجرائم التي يتعرض لها الناس بالطريق العام.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');