fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : قيادة انتقالي شبوة تدعو ابناء المحافظة الى التلاحم والتعاضد لمواجهة صلف مليشيا الاخوان ” بيان ” 

يافع نيوز – خاص

دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، كافة ابناء المحافظة الى التعاضد لمواجهة صلف مليشيا الاخوان، وذلك على خلفية قيام قوة تتبع مليشيا الاصلاح بقمع تظاهرة سلمية في مديرية جردان وقتل المواطن محمد قاسم بن ضباب .

وقالت قيادة الانتقالي في شبوة ان مليشيا حزب الاصلاح حولت المحافظة الى سجن كبير، وتمارس انتهاكاتها في كل المديريات وآن الاوان لوقف عبثها .

جاء ذلك في بيان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة ” يافع نيوز ” ينشر نص البيان :

إمتدادا لحرب شعواء ومجنونة تشنها مليشيات حزب الإصلاح الإخواني ضد كافة مكونات المجتمع الشبواني منذ شهر أغسطس الماضي بغية تركيع أبناء شبوة وإخضاعهم لمشروع تنظيم الإخوان المسلمين وأطماعه الدولية، أقدمت السلطة الإخوانية في شبوة صباح اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2020 على تسيير حملة عسكرية وعبر قواتها المليشياوية الى مديرية جردان استهدفت كسر ارادة ابناء المديريات الشرقية الذين دعوا الى إجتماع قبلي وشعبي بعد تزايد الإنتهاكات وعمليات القتل والخطف والاخفاء القسري وللوقوف امام التطورات في شبوة والجنوب عامة ما أسفرت تلك الحملة البربرية الى إستشهاد الشاب محمد قاسم بن ضباب وجرح عبدالعزيز بن همله بن ضباب ، ومداهمة منازل المواطنين واعتقال عدد من أبناء جردان .

بعد ان أسهمت مليشيات حزب الاصلاح الموسومة بالقوات الخاصة في تحويل شبوة الى زنزانة كبيرة للشرفاء وتكميم الافواه وانتقلت بنادقها الى الضفة المعادية للحياة والسلم والإستقرار فمن حق أبناء المحافظة وأحرارها مقاومة تلك الإعتداءات الغاشمة نحو تحريرها وتطهيرها من عصابات البطش والإجرام والمشاريع المشبوهة لتعود الى الحضن الجنوبي وضمن الإدارة الذاتية الجنوبية التي تم الآعلان عنها في العاصمة عدن.

كما وان عملية تفويج المغرر بهم من الأبرياء الى حتفهم في شقرة وفي مواجهة إخوانهم تؤكد مدى إستهانة قيادة المليشيات الإخوانية بارواح شباب المحافظة وإستخدامها كل السبل من أجل رغبتها في الوصول الى تحقيق أهدافها على جثث السذج وعلى حساب موارد شبوة لخدمة الاجندات الخارجية المعادية للجنوب وللتحالف العربي.

ان القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة تدعو أبناء المحافظة بكافة تكويناتهم الى التلاحم والتعاضد في وجه الصلف المليشياوي الإجرامي مؤكدة على ان دماء الشهداء سعيد القميشي وأحمد باضلع وحبتور وطلال عريق ومحمد بن ضباب وغيرهم من شهداء شبوة والجنوب عامة ستكون وبالا على سلطة شبوة الاخونجية التي تتغذى على الدم وستعجل بزوالها ومن يقف خلفها.. وان غدا لناظره قريب.

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الأبرار
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين

صادر عن / القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

11 يونيو 2020

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');