fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تقرير .. صمود رفاق “ابو اليمامة” في أبين يكسر زحف مليشيات الاخوان الإرهابية ويخيب آمالهم

يافع نيوز – أبين – وائل شعيفان
من يعتقد أن الشهيد البطل القائد منير محمود اليافعي قد مات فهو “مخطئ”، الشهيد منير اليافعي لم يمت بل لا زال  موجود في أجساد  الالالف من المقاتلين الذين يتقدمون الخطوط الإمامية في ميادين الدفاع عن الجنوب من غزو مليشيات الاخوان وجماعاتها الإرهابية ، التي تريد أن تغزو الجنوب وتحتل عدن لتصبح عدن وكل مناطق الجنوب ولايات إرهابية داعشية.
*نزول ميداني*
في نزول ميداني الى ميدان المعركة “لمراسل الصحيفة” وثقت  الحظور القوي لرفاق درب الشهيد البطل منير محمود اليافعي وهم في خطوط التماس وبالذات في الخطوط الأمامية للمعارك ويخوضون بشكل يومي اشرس المعارك والمواجهات مع مليشيا الإخوان الإرهابية.
ويعتبر رفاق ابو اليمامة هم اللواء الأول دعم وإسناد بشكل خاص وبشكل عام جميع القوات الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية من الوية و أحزمة ونخب.
*رفاق ابو اليمامة يشكلون حصن وطوق منيع امام العدو الإخواني*
بلا شك أن جميع القوات المسلحة الجنوبية المتواجدة حالياً في شقرة يسابقون الريح لصد عدوان مليشيا الإخوان الإرهابية التي تحاول الهجوم على عدن لاحتلالها لكن يقضة اسود ابو اليمامة بالمرصاد لتلك المليشيا القادمة من مأرب .
كل ما حاولت مليشيا الإخوان الإرهابية الدخول إلى وادي سلى والطرية يعودون منه منكسرين خائبين مهزومين .
*3 الوية إخوانية انتهت وضاعت في صحاري ورمال  وادي سلى والطرية*
استطاعت القوات الجنوبية بجميع تشكيلاتها القتالية هزيمة اكثر من 3 الوية إخوانية حاولت التقدم في وادي سلى والطرية في محاولة بائسة منها لكسر دفاع قواتنا الجنوبية المسلحة ، وغزو مناطق ابين وعدن ، لكن تلك المحاولات الهجومية لجماعة الإخوان الإرهابية تنتهي فور ما تبدأ وبالتحديد في وادي سلى والطرية حيث يشن العدو هجوم عسكري واسع، الى أن ميدان المعركة اكبر بكثير مما يتصورة العدو ، وفور ما يدخلون يتم الانقضاض عليهم من قبل اسود القوات المسلحة الجنوبية، لتخرج مليشيا الإخوان الإرهابية منه وتتراجع أو تستسلم وهي خائبة منهزمة .
*صمود رفاق ابو اليمامة في الدفاع يفقد العدو الإخواني وعية*
استبسل رفاق ابو اليمامة ورجال القوات المسلحة الجنوبية في صمودهم بخط الدفاع في جبهات وادي سلى والطرية بمنطقة الشيخ سالم ، أدى ذلك الاستبسال الى فقدان العدو الإخواني وعية بل أصبح  مهستر العقلية ، وذلك بعد أن كسرت وانتهت الويتة وكتائبة التي تحاول التقدم في وادي سلى والطرية والذي أصبح هذا الميدان “محرقة” يندفن فيها غرور وطغيان مليشيات العدوان الإخواني، وبعد كل انكسار يقومون بقصف مدفعي عشوائية يعبر عن حالة الهستيريا التي إصابتهم من استبسال صمود القوات المسلحة الجنوبية في خطوط التماس بمواقع الدفاع.
*متحدث جبهات ابين القوات المسلحة الجنوبية أصبحت أكثر قوة على الإرض*
قال المتحدث الرسمي بإسم القوات الجنوبية بمحور أبين بأن القوات المسلحة الجنوبية اصبحت اكثر قوة واعظم كفاءة وفاعلية وسيطرة على الارض.
وأضاف “هذا التفوق بات سيد الميدان وما انكسار وتقهقر مليشيات العدو الارهابية في كل مرة وتكبدها خسائر كبيرة الا انعكاس عملي للكفاءة والبسالة والخبرات القتالية العالية لقواتنا.
وأكد النقيب بأنه “منذ الصباح وحتى هذه اللحظات تشهد جبهة ابين اشتباكات متقطعة بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وأكد “قواتنا المسلحة الجنوبية وفي ردها على نيران مليشيات العدو الاخوانية الارهابية نفذت وبنجاح ضربات موجعة استهدفت عدد من نقاط تمركز المليشيات الارهابية ومواقع مصادر نيرانها.
وأفادت مصادر محلية في مدينة شقرة الساحلية، بمحافظة أبين، وصول سيارات إسعاف إلى المنطقة بمشاركة أطقم عسكرية تابعة للمليشيات الإخوانية، لنقل جرحى المليشيا الإرهابية إلى مستشفى شقرة الريفي والمستشفيات الواقعة بمناطق مجاورة لشقرة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');