fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قضايانا : إخوان اليمن لوبي فساد لا مثيل له وجماعة مرفوضة في اليمن
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 11 يونيو 2020 0

يافع نيوز / الغد المشرق.
ناقش برنامج قضايانا على قناة الغد المشرق في حلقة الأربعاء آخر تطورات ومستجدات كورونا باليمن. كما ناقش البرنامج فساد الاخوان المسلمين في اليمن وعلاقتهم الحالية بالمجتمع اليمني.
وتحدث خلال البرنامج الكاتب والباحث سعيد بكران ان جماعة الاخوان المسلمين في اليمن المتمثل بحزب الاصلاح شركة معقدة تتخلل وتسيطر على ما تمسى الشرعية وذلك بهدف ادارة المصالح وتحقيق المكاسب وأشار أن فسادهم لا تجده في ملفات تقتصر على الاشغال العامة والطرق مثلا بل ان  النفط من اولوياتهم وايضا تسخير المال العام واساسيات موارد الدولة لخدمة اجندتهم الخاصة ولذلك يمكن القول ان الفساد في الحكومة يختلف عن نماذج الفساد في العالم وهو نفسه فساد الاخوان.
واضاف بكران ان  علاقة الإخوان بالقبائل اليمنية أصبحت صدامية وذلك بعد وعي الاغلبية لاهداف تلك الجماعة وحجم الخطر الذي يشكلونه على المجتمع والشعب والوطن.
وأكد الصحفي  أنور التميمي أن التظاهرات والحملات التي تشهدها عدد من المحافظات اليمنية من حين الى آخر تؤكد أن  جماعة الإخوان أصبحت جماعة غير مقبولة بالشارع اليمني
وأشار  التميمي أن هناك محاولة لتمكين أذرع الإخوان المسلمين بوادي حضرموت وتلك المحاولات هي امتداد لماحصل في شبوة وما تقوم به الجماعة في كل من مأرب وتعز وأكد ان الجماعة واذرعهم باتوا منبوذين ولن يقبل بهم المجتمع لا في الشمال ولا في الجنوب وبخصوص وادي حضرموت فالبيان الصادر من قبائل وابناء حضرموت يعد خطوة سيعقبها الكثير من الخطوات حتى تكون حضرموت حره وغير خاضعة لتلك الجماعة تحت مسمى الشرعية او اي حيله اخرى يمكن ان يلجأو اليها بهدف البقاء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');