fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اشتباكات عنيفة وتقدم للقوات الجنوبية في مختلف الجبهات القتالية بمحور أبين
يافع نيوز – أبين – خاص.
شهدت جبهات القتال تبادل القصف بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة بين قوات الجيش الجنوبي ومليشيات الارهاب الاخوانية من مساء الاربعاء حتى صباح اليوم الخميس في جبهات الشيخ سالم والطرية ووادي سلى واشتباكات على مختلف الجبهات حققت من خلالها قواتنا تقدم في جبهات القتال وتدمير دبابة وطقم 37وطقمين بي10 وعربة B.m.B وطقم 23ملم م/ط واغتنام طقمين حاملات جنود وعشرات القتلى والجرحى .
وقال مصدر عسكري في اللواء 11 صاعقة ان القوات الجنوبية حققت تقدما في ميمنة المعركة واستطاعت من اقتحام المواقع الدفاعية للعدو والاستيلاء عليها والحاق بهم خسائر كبيرة في السلاح والعتاد والارواح .
وقال شهود عيان في مدينة شقرة ان سيارات الاسعافات هرعت مسرعة الى نقل العشرات القتلى والجرحى الى مستشفى شقرة لودر اثر المعارك التي شهدها محور ابين بمختلف الجبهات .
وياتي هذا التقدم للقوات الجنوبية بعد يومين من المعركة التي شهدتها جبهة وادي سلى  اثر تسلل تلك القوات الى مدينة جعار بعد اشتباكات مع القوات الجنوبية تاركة ورائها القتلى والجرحى والاطقم العسكرية وعشرات الاسراء .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');