fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سعد المجرد يتفوق على محمد رمضان بالدرع الماسي

 

يافع نيوز ـ فن

أصبح الفنان المغربي سعد المجرد أول فنان أفريقي وعربي يحرز الدرع الماسي، وثاني المشاهير العرب بعد “اليوتوبر نور ستار”، التي تضم قناتها ما يزيد عن 15 مليون مشترك.
وشكر الفنان المغربي متابعيه في المغرب والعالم العربي وكل العالم مساعدتهم على إيصاله ليتم منحه الدرع الماسي، وعبر عن سعادته في مقطع فيديو على قناته على موقع يوتيوب.
ووعد جمهوره أنه حالما يتوصل بالدرع الماسي سوف يأخذ صورة معه ويشاركها معهم.

تفوق على محمد رمضان

وتفوق الفنان المغربي سعد المجرد على منافسه المصري محمد رمضان، ليحصل على الدرع الماسي الذي يمنحه يوتيوب بعد تخطي عدد المشتركين في قناته حاجز 10 ملايين مشترك مساء الأربعاء، بينما بلغ عدد المشتركين في قناة رمضان 9.8 مليون شخص.
ومنذ الساعات الماضية حاول النجمان الترويج لقناتهما للحصول على أكبر عدد من المشتركين، فرمضان استغل أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” وقال إن من سيشترك في قناته سوف يستمتع بها أولا.
وما زال المجرد يحقق نجاحات فنية رغم مشاكله القانونية، وقد برأه القضاء الفرنسي من تهمة اغتصاب “لورا بريول”ل”لعدم وجود دلائل تثبت التهمة”، إسقاط تهمة الاغتصاب عنه.
وحسب ما ذكرته وسائل إعلام دولية، فقد ألغت المحكمة القرار الصادر عن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف، والذي يقضي بمتابعة الفنان المغربي سعد المجرد بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك “لعدم وجود أدلة كافية تثبث تورطه في القضية”.
وحسب نفس المصادر، أمرت محكمة النقض بإعادة التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي الموجهة للفنان المغربي، من أجل تحديد ما إذا كان الأخير سيتابع أمام محكمة الجنايات أو محكمة الجنح.
وكانت الشابة الفرنسية قد تقدمت بشكاية لدى السلطات الفرنسية تؤكد أنها تعرضت للاعتداء الجنسي في سن العشرين من طرف لمجرد في غرفة هذا الأخير في أحد الفنادق في أكتوبر 2016، قبل أيام من حفلة له في باريس، بعدما تعاطى الكحول والمخدرات.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: