fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طعن طفلين سعوديين في أحدث جرائم خدم المنازل

يافع نيوز ـ حوادث

أقدمت خادمة فلبينية تعمل لدى أسرة سعودية في محافظة الخفجي، شمال شرق المملكة، على طعن طفلين في الأسرة قبل أن تحاول الانتحار في أحدث جرائم الخادمات التي تثير الذعر لدى العائلات في المملكة، مع تسجيل جرائم مشابهة بين فترة وأخرى.

وقالت تقارير سعودية، إن الخادمة طعنت الطفلين مساء الأربعاء، وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج، فيما وُصِفت حالة أحدهما بالحرجة.

وذكرت صحيفة ”سبق“ السعودية، أن الخادمة حاولت الانتحار بعد طعن الطفلين، بصعق نفسها بالكهرباء، وطعن نفسها.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة التي لا تزال دوافع الخادمة فيها غير معروفة، فيما لم تُشر الأسرة السعودية التي تعمل لديها الخادمة منذ سبعة أشهر، إلى أنها كانت تعاني اعتلالات نفسية.

وأعادت الحادثة إلى الأذهان، جرائم قتل وحرق وسرقة سابقة ارتكبتها خادمات لدى أسر سعودية، وأثارت حينها قلقا واسعا بعد أن تم تداول تفاصيلها على نطاق واسع في وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على الخادمات المنزليات، وتقدر أعدادهن بأكثر من مليون خادمة آسيوية وأفريقية، لكن المخاوف منهن تظهر بين فترة وأخرى مع تسجيل حوادث جديدة يرتكبها بعضهن في المنازل، وتتجاوز في بعض الحالات السرقة إلى القتل.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');