fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل العاصمة عدن يتفقد جاهزية المطار و استعداداته لاستقبال العالقين

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

تفقد وكيل اول العاصمة عدن الاستاذ نصر شاذلي، صباح اليوم الثلاثاء، مطار عدن الدولي، واطلع خلال الزيارة حول جاهزية المطار و استعداداته لاستقبال العالقين من الخارج خلال الايام القادمة.

واستقبله خلال الزيارة نائب مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ منيف الزغلي وعدد من مدراء اداراة المطار، وقدم الاستاذ منيف شكره و تقدير للوكيل نصر شاذلي على حرصه الدائم و متابعته المستمرة للجهود التي يقومون فيها و التماسه همومهم، والمخاطر التي تواجههم ، وتذليل كافة المعوقات قدر المستطاع و وفق الإمكانيات المتاحة.

واشار الزغلي بانهم في مطار عدن جاهزون لاستقبال العالقين والذين سوف تصل اول رحلة يوم الخميس الموافق11 | يونيو| 2020م و قد قاموا بعدد من الإجراءات الوقائية التي سوف تتطبق على الموظفين و المسافرين للحد من انتشار فايروس كورونا، في بلد يعاني ويلات الحروب و الأوبئة.

وتمنى النائب من جميع المسافرين اتباع القواعد و الإرشادات التي حددتها ادارة المطار، منها التعقيم و ابقاء مسافات آمنة بين المسافرين و الالتزام بكافة الإجراءات المحددة في المطار من اجل سلامتهم و سلامة الجميع.

وقدم الوكيل شكره الى ادارة المطار على جهودهم و عملهم الدائم في خدمة المسافرين و تذليل الصعوبات أمامهم، مشيرا بان زيارته تأتي بناء على توجيهات القيادة السياسية والسلطة المحلية في عدن للاطلاع على الاستعدادت الجارية و الإجراءات المتخذة في المطار من اجل استقبال العالقين من الخارج.

ونوه بانهم في السلطة المحلية و لجنة الطوارئ ومكافحة الكوارث نتلمس احتياجات المطار و وفرنا عدد من الاحتياجات التي يستطيع المطار من خلالها العمل ولو بالحد الأدنى من الاستعدادات الوقائية خدمة للعائدين.

و وجه الشاذلي رسالة إلى العالقين بان يلتزموا في الإجراءات الوقائية وان يطبقوا الحجر المنزلي حفاظا على سلامتهم و سلامة اهلهم و جيرانهم وكل المواطنين في عدن وكل المحافظات، لفترة اسبوعين ومن ثم يتابعوا حياتهم بشكل خاص، مشيرا بانهم على استعداد للتعامل مع اَي حالات تضهر مصابة بالفيروس بتوفير سيارات اسعاف وطواقم طبية لنقل المصابين الى الحجر الصحي.

*ادارة_العلاقات_العامة_والإعلام.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');