fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اتهامات لرئيس الوزراء السابق ” بن دغر ” ووزير الاعلام  ” الارياني ” بالتضليل على قضية اغتيال الشهيد مصور الوكالة الفرنسية نبيل القعيطي

يافع نيوز – خاص

اتهم ناشطون جنوبيون رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر، ووزير الاعلام في حكومة الشرعية ” معمر الارياني ” بالتضليل على قضية اعتيال الشهيد مصور الوكالة الفرنسية نبيل القعيطي، الذي تم اغتياله قبل ايام بجوار منزله من قبل مسلحين مجهولين .

وقال ناشطون ان مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي وجه النشطاء والمسؤولين في حكومة الشرعية اثارة تغريدة للمحامي يحيى غالب الشعبي حذر فيها من التضليل على قضية الشهيد نبيل القعيطي .

حيث اكد نشطاء جنوبيون في بعض جروبات الواتس آب ان العليمي ومعه نشطاء من حزب الاصلاح هم من اثار الضجة، واستمالوا مسؤولين كبار، بهدف التضليل على قضية اغتيال الشهيد نبيل القعيطي .

وقال الكاتب الصحفي ” اديب السيد ” في تغريدة على صفحته : ” ان  محاولة التغطية من قبل بن دغر ومعمر الارياني وفتحي وغيرهم عن جريمة اغتيال الشهيد الاعلامي والمصور #نبيل_القعيطي. هي جريمة بحد ذاتها يهدفون منها محاولة تغيير الانظار عن تداعيات جريمة الشهيد نبيل. يجب تقديم هؤلاء للتحقيق لكونهم مشتركين بشكل او باخر في جريمة تصفية الشهيد نبيل ” .

بدوره قال الشيخ جمال بن عطاف في تغريدة ” ان محاولة صرف الأنظار من قبل مسؤلي الشرعية واعلامها الممول عن اغتيال #نبيل_القعيطي لن تنطلي علينا، ظهرت الشرعية وهي تذرف دموع التماسيح لتظهر برائتها؛ رغم ان الحكومة ومسؤليها لم يديتو الاغتيال ولا التهديدات التي اعقبت الاغتيال لكل الصحفيين المناصرين للمجلس مما يضع سؤال استفهام كبير؟! ” .

القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد قال : “كما يتعرض الصحفيين الجنوبيين في شبوة يوميا للملاحقات والاعتقال من قبل بن عديو ومليشيات الإصلاح كما حدث مؤخرا لجمال شنيتر ولم نقرأ لكم اي نوع من التضامن أو التنديد! ولازالت دماء الشهيد نبيل القعيطي شاهدة على سلوك الإجرام المتجذر في عقلياتكم التي لا تعترف إلا بالرأي المناصر لكم فقط ” .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');