fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سيتين يكشف موقف ميسي وسواريز من مباراة برشلونة ضد مايوركا
الرياضة 08 يونيو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

أكد كيكي ستيين المدير الفني لبرشلونة أن القائد ليونيل ميسي سيشارك في المباراة الأولى بعد استئناف الموسم أمام ماريوركا إلى جوار زميله لويس سواريز بعد تعافيه من الإصابة.

ويعاني ميسي البالغ عمره 32 عاما من إصابة طفيفة في الفخذ أبعدته عن التدريب يوم الجمعة وسيشارك في التدريب يوم الاثنين بعد غيابه عن التدريبات الجماعية منذ الأربعاء الماضي.

وقال برشلونة إنه يتوقع عودة نجمه الأرجنتيني للتدريبات قبل فترة كافية من مواجهة ريال مايوركا خارج أرضه في 13 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال سيتين أمام كاميرات برنامج El Partidazo de Vamos في قناة ”موفيستار“: ”لم يكن ميسي فقط الغائب عن التدريبات خلال الأيام الماضي كان هناك بعض اللاعبين الآخرين الذين لم يتدربوا كإجراء احترازي ولن يكون هناك مشكلة في خوضه مباراة مايوركا“.

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية خوض ميسي كافة المباريات للنهاية قال ”عليك أن تعرف الاحتياجات التي نملكها، والظروف التي تنشأ، وليس لدينا تشكيلة كبيرة لكنني أفضل أن يكون ميسي دائمًا في الملعب، ثم سنرى ما سيحدث“.

وعن تعافي سواريز قال المدير الفني لبرشلونة ”الحقيقة هي أنه جيد بصراحة ووصل لمرحلة جيدة وبات أفضل بكثير مما توقعنا. سنرى هذا الأسبوع ما إذا كان سيبدأ المباراة أم يشارك كبديل“.

وعن كيفية تعامله مع غياب الجماهير قال سيتين ”كان علي أن ألعب مباراة بدون جمهور مرة واحدة ولم تؤثر علينا كثيرًا. في الملعب نحن نركز على المباراة فقط. ولكن نأمل ألا يؤثر علينا غياب الجماهير لكن لا شك ستكون الأجواء غريبة“.

2020-06-1-47

وفي رده على سؤال بشأن خوض ريال مدريد غريمه التقليدي مبارياته عند استئناف الليغا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو وشعره بنفس الشعور بشأن غياب الجماهير قال سيتين ”حسنًا، لا أعرف كيف يمكن أن يتأثر ريال مدريد بذلك. أنا لست عرافًا“.

وضع الدوري الألماني

ويرى سيتين أن مباريات الدوري الألماني كانت مختلفة بدون جماهير، وفي بعض الحالات، لوحظ أنه كان هناك تراجع في إيقاع المباريات. ربما في البداية قد تبدو جلسة تدريب. ولكن بعد ذلك أصبحت أكثر تشابهًا. سنرى إذا حدثت نفس العملية أو إذا كنا في مستوى أفضل. التفكير بشكل خاص في أنه قد تكون هناك إصابات ”.

وعقب توقف الليغا في مارس/آذار الماضي انتشرت تقارير بشأن تتويج برشلونة باللقب في حال عدم استكمال الموسم وعن ذلك قال سيتين ”نعم، ولكن بسبب الظروف التي عانينا منها من جائحة كورونا، اعتقدت أنه لن يكون من الممكن إنهاء الموسم ولعب دوري الأبطال ووجود مشاكل للموسم المقبل. يبدو المستقبل الآن أوضح لكني كنت خائفا من تأخر استئناف الموسم أكثر من ذلك. ليس لدينا الكثير من الوقت للتدريبات الفنية رغم أن كان ما يكفي من التدريبات البدنية ولكن أعتقد أن جميع المدربين طلبوا أكثر من ذلك الأسبوع مع اللاعبين“.

وبشأن إيفان راكيتيتش قال سيتين ”أريد بقاء كل اللاعبين الذين لديهم عقود ويفعلون ما نطلبه. ليس فقط راكيتيتش ولكن الجميع. نحتاج إلى جميع اللاعبين لتحقيق هدفنا.“

ورفض سيتين الحديث عن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الذي يفاوضه برشلونة قائلا ”لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في النادي. لدي ما يكفي للقلق بشأن اللاعبين الموجودين معنا. أحب جميع لاعبي كرة القدم الجيدين.“

وختم سيتين المقابلة بالحديث عن مساعدة إيدير الذي يشتهر عنه عصبيته وانفعاله كثيرا في المباريات قائلا ”سيتم سماعنا جميعًا ولكن سنرتدي كمامة. الجميع سيسمعنا جيدا بالتأكيد خلال المباريات“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');