fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء مركز حال شرق سقطرى يحتشدون لتأييد قرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
نظم أبناء مركز حالة شرق محافظة أرخبيل سقطرى اليوم السبت، فعالية شعبية لتأييد قرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب.
ورفع المشاركون في الفعالية التي حضرها المهندس رأفت علي الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، والشيخ عبدالله حسين شيخ مركز حالة، شعارات عبروا خلالها عن تأييدهم ومباركتهم لقرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب الذي أعلن عنه المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وجميع الخطوات التي تخدم مصلحة شعب الجنوب، بالإضافة إلى لافتات الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة التي لا تتأخر في مد يد العون لأبناء سقطرى في مختلف المجالات.
وألقى رئيس انتقالي سقطرى كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لأبناء مركز حالة، مؤكد أن توالي التأييدات من جميع الوحدات العسكرية ومراكز الشرطة والقبائل والشيوخ والمقادمة ووجهاء  المناطق في سقطرى، للمجلس الانتقالي الجنوبي، أتت بعد انكشاف مؤامرات حزب الإصلاح الإخواني على سقطرى ومشروعه التخريبي والتدميري.
وأكد الثقلي للمشاركين أن المجلس الانتقالي الجنوبي يمشي في الطريق الصحيح لاستعادة الدولة الجنوبية واستعادة حقوق أبناء الجنوب وإنهاء حكم الإخوان من المحافظات الجنوبية وإرجعاهم إلى تحرير محافظاتهم الشمالية من الحوثي.
ولفت الثقلي إلى أن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تتعرضان لمؤامرات من قبل أجندة تنظيم الإخوان عبر  حزب الاصلاح إلاخواني بتمويل من قطر وتركيا لتعطيل مصالح الشعب وإفشال عاصفة الحزم.
وأشاد الثقلي بدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أنها هي السند والعون لسقطرى وشعبها بعد الله في تقديم المساعدات الإنسانية والخدمية والتنمية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');