fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : نائب رئيس المجلس الانتقالي يؤكد ان الأجهزة الأمنية القت القبض على عدد من قتلة المصور العالمي الشهيد نبيل القعيطي

يافع نيوز – خاص

اكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك تمكن قوات الطوارىء والاجهزة الامنية بعدن من القاء القبض على عدد من قتلة المصور العالمي الشهيد نبيل القعيطي .

وأضاف خلال بث مباشر على صفحته في تويتر ان الانتشار الامني السريع في المنطقة، وتتبع كميرات المراقبة مكن الاجهزة الامنية من الوصول الى القتلة وتم القبض علي بعضهم ويجري متابعة اخرين .

وانتقد بشدة قنوات التحالف العربي ومنها قناة العربية التي لم تغطي خبر استشهاد المصور نبيل القعيطي الذي عمل معها لفترة طويلة .

واتهم بن بريك مليشيا الاخوان بالوقوف خلف جريمة اغتيال الشهيد نبيل القعيطي، من خلال استخدام البلاطجة والمحششين، وهو اسلوب سيفشل .

وقال ان مليشيا الاخوان تعاني من هزائم كبرى في جبهة شقرة، وهو ما دفعها الى استهداف الاصوات الجنوبية التي تفضح هذه القوات .

واضاف ان القوات التابعة لمليشيا الاخوان في شقرة هدفها السيطرة على الجنوب بأي طريقة، حتى تتقاسم السلطة مع الحوثي، الشمال للحوثي والجنوب للاخوان .

وقال ان الرئيس هادي لم يتبنى الحملة العسكرية التي تقودها مليشيا الاخوان في ابين وقال ان الاخوان هم من يقود المعركة .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');