fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالتزامن مع تشييع جثمانه الطاهر ناشطون يطلقون هشتاق #عهدا_يانبيل_سنجتث_الارهاب

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون قبل قليل هشتاق #عهداًيانبيلسنجتث_الارهاب، وذلك بالتزامن مع تشييع المصور العالم نبيل القعيطي عقب عملية اغتياله قبل يومين بجوار منزله في العاصمة عدن برصاص مسلحين يتبعون مليشيا الاخوان .

الكاتبة السعودية نورا المطيري في وداع نبيل قالت :” ليست عدن وحدها من ودّع للتو #نبيلالقعيطي .. إنما الجنوب العربي والعالم كلّه ودعوا الفارس النبيل. ترك نبيل القعيطي أثرا بالغا في كل النفوس، وسيترك رحيله بصمة لا تُنسى في كل القلوب. #وداعانبيل_القعيطي ” .

بدوره قال ناطق المنطقة العسكرية الرابعة وجبهة ابين ” محمد النقيب ” إن الدماء الزكية التي ترتوي بها تربة وطننا الجنوب في معركتنا مع الارهاب واصابعه الاخوانية المحترقة لهي مصدر الزخم والدفق البطولي الكاسح لقواتنا المسلحة الجنوبية .. لقد صارت عدسة الشهيد نبيل القعيطي الف الف فوهة بندقية ومدفع ثأرية لدمه وكل الشهداء ” .

الصحفي حسين القملي قال في تغريدة : ” اشتهر البطل #نبيل_القعيطي بشجاعته الصحفية من خلال تغطيته حرب تحرير عدن ومأرب قبل أن يرافق القوات المسلحة الجنوبية في جبهات أبين وعملية اغتياله يؤكد أن الجماعات الإرهابية تضررت من عمله وشعبيته والمتابعة الواسعة التي كان يحظى بها فقررت اغتياله” .

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');