fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة الدعم والاسناد تعزي : باستشهاد الاعلامي العالمي نبيل القعيطي الوطن فقد أحد افضل واشجع الاعلامين

يافع نيوز – عدن – خاص
بعثت قيادة والوية واحزمة وكتائب الدعم والاسناد ممثلة بالقائد العميد محسن الوالي برقية عزاء ومواساة الى أسرة وذوي الاعلامي الحربي البطل نبيل القعيطي الذي استشهد اليوم الثلاثاء غدرا برصاص عناصر الإرهاب امام منزله بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.
وقالت قيادة الدعم والاسناد في برقيتها :” عظم الله لكم ولنا الأجر وتقبل الله الاعلامي البطل الشجاع نبيل القعيطي في الشهداء وإن القلب ليحزن وإن العين لتدمع واننا على فراقه لمحزونون ولانقول إلا ما يرضي ربنا جل وعلا .. .
وأكدت قيادة الدعم والاسناد أن الوطن وقوات الدعم والاسناد خسرت الوطن أحد من افضل ابطالها الاعلاميين الميامين الذي له دور في توثيق وتغطية المعارك التى شنتها المليشيات الحوثية والاخوانية على الجنوب مشيرا أن العناصر الإرهابية استهدفته بعد مانكل بها وكشف قبحها وحقارتها وهزائمها للعالم في العديد من مواقع العزة والشرف والكرامة .
وفي ختام برقيته : ترحمت قيادة الدعم والاسناد على روح الشهيد “نبيل القعيطي” متمنيا من الله العلي القدير ان ينزله منازل النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وتوعدت بملاحقة قتلت الاعلامي نبيل القعيطي وتسليمهم الى العداله باذن الله تعالى .
وانا لله وانا اليه راجعون
ولانامت اعين الجبناء
القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');