fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اغتيال مصور الوكالة الفرنسية يخلف صدمة كبيرة في عدن

يافع نيوز – خاص

خلف اغتيال مصور الوكالة الفرنسية ” نبيل القعيطي ” صدمة كبيرة في عدن والمحافظات الجنوبية .

واعتبر ناشطون ان هذا الاغتيال يأتي على خلفية التغطية الاعلاميية للمصور نبيل القعيطي لأحداث ابين الاخيرة حيث برز في هذه التغطية واظهر هزائم مليشيا الاخوان في جبهة ابين .

الناشط مروان الجوبعي قال معلقاً على حادثة الاغتيال ان  الجهة التي أغتالت الصحفي نبيل القعيطي أمام منزله اليوم، جهة معروفة وهذه هي اساليبهم التي برعوا فيها، سواء في سيئون أو في عدن، ومازالت لهم جيوب في عدن تتحرك بحرية وبأشراف الميسري وتمويله.
واضاف ان هذه العملية -التي أرتكبتها اذرع الشرعية الارهابية- وهي الجهة الوحيدة التي تضع نبيل على رأس قائمة اهدافها بسبب تغطيته للاحداث الدائرة في ابين. لن تكون الأخيرة بل هي تدشين لمرحلة جديدة من الاغتيالات قد تطال الكثير من الناس دون تفريق.

بدوره قال الصحفي ورئيس تحرير موقع south24 اياد الشعيبي ان الجبناء .. الضعفاء.. الإرهابيون.. هم من يلجأون لاغتيال مجرد صحفي أرق مضاجع الإخوان والإرهاب والغزاة بكاميرته وابتسامته..
واضاف : نبيل لمن يمت وستموت مشاريعكم الإرهابية.. وعدٌ علينا.

الدكتور والمحلل السياسي علي صالح الخلاقي قال في منشور على صفحته : ” فاجعتنا كبيرة لاغتيالك اليوم غدرا أمام منزلك وأنت الذي تعفر وجهك بتراب ساحات الوغى في كل الجبهات..فكانت عدستك أقوى من فوهات المدافع تأثيرا في نفوس الاعداء..ولهذا اغتالوك…
طب مقاما في الخلود أيها النبيل … ” .

بدوره قال الناشط احمد السيد الردفاني ان اسلوب الشرعية والإخوان معروف في الاغتيالات والمواجهه معهم حياة او موت،  حاربونا في كل شي بالحياة من خدمات وتخريب واغتيالات.
وأضاف : لم نعد نخسر اي شي بعد اغتيال انبل الكوادر الجنوبية

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');