fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الإدارة الذاتية للجنوب تسلم منظمة أطباء بلاحدود البلجيكية مسؤولية إدارة مركز العزل الصحي بمستشفى الجمهورية في عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
تمت صباح اليوم الإثنين عملية توقيع عقد تسليم منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية لإدارة مركز العزل الصحي بمستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن.
وعقب انتهاء مراسيم التوقيع من قبل الدكتور سالم، رئيس لجنة الصحة بالإدارة الذاتية للجنوب، القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي، والسيد رفائيل ممثل المنظمة البلجيكية، دعا الشبحي جميع الاختصاصيين و أطباء العموم والتمريض والعاملين في المرافق الصحية بالعاصمة عدن وعلى رأسها مستشفى الجمهورية التعليمي بالعودة والالتزام بمواعيد العمل في مرافقهم.
وأوضح الشبحي أن استئناف الدوام الرسمي في المرافق الصحية قد بدأ اليوم الإثنين لجميع الاختصاصيين والأطباء والتمريض والعاملين، مؤكداً بأن هناك قرارات وتعليمات قضت بأن تسلم المرتبات بحسب عدد أيام الحضور والغياب.
وبين الشبحي أنه وبمقتضى العقد الموقع مع منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية لتسليمها مركز العزل في مستشفى الجمهورية، أن تقوم المنظمة ببناء سور عازل لفصل قسم العزل عن الأقسام الأخرى في المستشفى، واستحداث مدخل خاص بقسم العزل بعيداً عن المداخل الخاصة بالمستشفى.
ونوّه الشبحي بأن مركز الحوادث والطوارئ سيعاود عمله الجراحي والباطني بصورة اعتيادية، مشدداً على أفراد الطواقم الطبية بضرورة الالتزام بجدول المناوبة والحضور والتواصل مع رؤوساء الاقسام لمعرفة نوباتهم والالتزام بها.
كما طالب الشبحي في ختام حديثه مركز الدراسات بإلزام طلاب الدراسات بالقيام بواجبهم حسب الجداول التي أنزلت من كل رئيس قسم، وكذا باقي المستشفيات الحكومية والخاصة والمستوصفات بسرعة فتح أبوابها واستقبال الحالات الجراحية والباطنية للمساهمة في تقديمة الخدمات الطبية للمواطنين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');