fbpx
قائد المنطقة الرابعة يزور المرابطين في جبهات طور الباحة بلحج ويحثهم لرفع الجاهزية القتالية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
قام صباح اليوم الاثنين قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري يرافقه العديد من ضباط المنطقة الرابعة بزيارة تفقدية إلى جبهة طورالباحة حيفان وعيريم، تفقد خلالها العمري ابطال اللواء الرابع حزم المرابطين في المواقع المتقدمة للجبهة مع العدو الحوثي.
وأثناء زيارته اثنى اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة الرابعة على ابطال اللواء الرابع حزم المرابطين في الجبهة ومايقدموه من تضحيات جسام في مواجهاتهم للمليشيات الانقلابية الحوثية، معبرا عن سعادته بتواجده مع الابطال المقاتلين في مواقع الشرف والرجولة في الصبيحة الذين لازالوا يلقنون الأعداء أقصى ويلات الحروب، مبديا ارتياحا كبيرا لما شاهده من معنويات تناطح السحاب لابطال اللواء الرابع حزم واستعدادهم العالي في الخطوط الأمامية للجبهة مع العدو الحوثي.
وحث اللواء العمري ابطال اللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم الى المزيد من اليقظة والجاهزية والاستعداد القتالي العالي لمواجهة تلك المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.
وكان في استقبالهم العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع قائد الجبهة والذي قام باطلاع العمري على مستجدات الأحداث في الجبهة بعد أن تجددت الاشتباكات مؤخرا مع المليشيات الحوثية وازدادت ضراوتها.
وفي تصريح اعلامي مقتضب للعميد وافي الغبس شكر فيه هذه الزيارة لقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن والوفد المرافق له، وقال الغبس أن هذه الزيارة لجبهة طورالباحة حيفان ترفع من معنويات المقاتلين الابطال وتأكد جليا اننا جنبا إلى جنب مع قيادتنا وان الجبهة تعمل تحت قيادة المنطقة الرابعة بقيادة اللواء العمري.
وأكد الغبس أن قيادة اللواء الرابع وكل الابطال المقاتلين يعاهدون الله اولا ثم قيادتنا العسكرية وشعبنا اننا سنظل على عهدنا وعلى درب الشهداء سائرون ولن نحيد عن هدفنا ومحاربة والقضاء على تلك المليشيات الرافضية المدعومة من إيران حتى جبال مران.
وعقب ذلك قام اللواء العمري بزيارة إدارة أمن مديرية طورالباحة والتقى بالعقيد الحرق مدير أمن المديرية واطلع خلالها على مستجدات الأمور الأمنية بالمديرية، والتعاون المشترك بين الأمن والحزام الأمني للصبيحة وبقية الالوية العسكرية في حفظ واستتاب الامن بالمديرية.
رافق قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن كلامن العميد علي الكود مسئول الإمداد والتموين بالمنطقة، والعقيد فهمان الغبس اركان حرب اللواء 31مدرع والعديد من ضباط المنطقة.
أخبار ذات صله