fbpx
بموكب جنائزي مهيب #حضرموت تشيع شهداء ال جابر  في مدينة شبام التاريخية وتتوعد بالقصاص من القتلة ” صور ” 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم في مدينة شبام التاريخية بمحافظة حضرموت جثمان الشهيد “صالح عبدالله بن علي جابر”  مدير امن مديرية شبام وعدد من مرافقيه .

حيث تمت الصلاة على جثامين الشهداء الطاهرة في بطحاء شبام ومن ثم شيع الالاف من ابناء حضرموت جثامين الشهداء الى احد مقابر المدينة .

ورفع المشيعون صور الشهداء، ولافتات تطالب بالقصاص من القتلة، وتؤكد على استمرار مطالبهم بوقف العبث الأمني بمناطق وادي حضرموت، كما اكدوا ان هذا التشييع الضخم والغير مسبوق يكسر جدار الصمت جراء الجرائم التي تحدث في مناطق وادي حضرموت في ظل صمت وتعاون المنطقة العسكرية الاولى التابعة لعلي محسن الأحمر مع القتلة وعدم بذلها اي جهود لمحاربة الارهاب في مناطقهم .

شارك في التشييع عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بمناطق وادي وحضرموت .

وبالتزامن مع تشييع الشهداء اليوم انتهت المهلة التي وضعتها قبائل يافع في وادي وصحراء حضرموت السلطات الأمنية والمحلية وهي  4 ايام لكشف تفاصيل الجريمة وهددت بالتصعيد، يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات لقبائل حضرموت تساند قبائل ال جابر لوضع حد للانفلات الامني الذي يضرب مناطق وادي حضرموت.

يذكر  ان العقيد صالح عبدالله بن علي جابر استشهد بتفجير عبوة ناسفة قبل ايام اثناء قيامه بمهمة رسمية في احد مناطق وادي حضرموت .

أخبار ذات صله