fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اليابان تحيي الأطقم الطبية بعروض جوية

يافع نيوز ـ متابعات

في سماء زرقاء صافية، قدمت 6 طائرات من سرب “بلو إمبالس” للعروض الجوية التابع للقوات اليابانية فوق طوكيو، الجمعة، التحية للأطقم الطبية العاملة على الخطوط الأمامية لمكافحة جائحة كورونا.

ولوح الأطباء وأطقم التمريض من على أسطح المستشفيات ورفعوا هواتفهم المحمولة لالتقاط صور للطائرات أثناء تحليق السرب.

شويتشي ميكامي المتحدث باسم مستشفى إبارا في طوكيو، يقول: “عملنا تحت ضغط طيلة الشهور الأربعة الماضية. وجاء العرض لرفع معنوياتنا”، بحسب وكالة رويترز.

ونجحت اليابان في تجنب زيادة مفاجئة وسريعة في حالات العدوى بفيروس كورونا حيث ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن البلد سجل 16 ألفا و759 إصابة و882 وفاة بمرض كوفيد-19.

وكان وزير الدفاع الياباني تارو كونو، قال قبيل العرض الجوي: “الكثير من الناس ومنهم الأطقم الطبية يعملون بجهد للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا. نريد التعبير عن احترامنا وتقديرنا لهم”.

لكن تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن البعض يرون أن الجهد كان ينبغي أن يوجه لحماية العاملين على الخطوط الأمامية لمكافحة الفيروس بدلا من ذلك.

وكتب أحد مستخدمي تويتر: “ما تم إنفاقه من أموال لتحليق هذه الطائرات كان الأفضل استخدامه في شراء الكمامات وغيرها من معدات الوقاية”.

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');