fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: 6 نجوم على طاولة الراحلين في البارسا.. وصدمة فرنسية للملكي

يافع نيوز ـ رياضة

حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة الراحلين عن صفوفه بينما تلقى ريال مدريد صدمة فرنسية قوية في المرحلة القادمة.

ريال مدريد يتلقى صدمة فرنسية
تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بعدما أكد موقع ”LE 10 SPORT“ أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي يجهز عرضا ضخما لإقناع كيليان مبابي نجم البي إس جي بتجديد عقده في الموسم المقبل.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن باريس سان جيرمان يخطط لإقناع مبابي بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2021 من أجل قطع الطريق على رحيل اللاعب إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

برشلونة يحدد قائمة الراحلين
حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة الراحلين في الموسم الجديد بحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ والتي أكدت أن القائمة تشمل 6 لاعبين لمغادرة أسوار البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة تشمل عدة نجوم على رأسهم نيلسون سيميدو الظهير الأيمن وجونيور فيربو وجان كلير توديبو وموسى واغي ورافينيا وأرتور فيدال بينما خلت القائمة من اسم الكرواتي إيفان راكيتيتش رغم أنباء رحيل اللاعب في الموسم المقبل.

في المقابل، يبحث برشلونة عن صيغة نهائية لإقناع ميراليم بيانيتش نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في الموسم المقبل وهو ما أكدته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في ضم اللاعب البوسني سواء كان ذلك بصفقة تبادلية أو بدفع المال لضم بيانيتش لتدعيم خط الوسط في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن البرازيلي آرثر نجم خط وسط برشلونة أبلغ إدارة يوفنتوس برفضه لفكرة الانتقال لفريق السيدة العجوز في الموسم الجديد.

إنتر يدخل سباق التعاقد مع فيرنر
دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي سباق التعاقد مع النجم الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية أن إنتر يستهدف التعاقد مع فيرنر لتعويض الرحيل المنتظر للنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الموسم الجديد إلى برشلونة بناء على طلب أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات فيرنر المعقدة قد تزيد صعوبة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة في الموسم الجديد خاصة أن إنتر يرغب في ضم مهاجم سوبر قبل إطلاق سراح اللاعب الأرجنتيني.

يوفنتوس يتخلى عن بوغبا
تخلى نادي يوفنتوس الإيطالي عن مفاوضات إعادة لاعبه السابق الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية فإن يوفنتوس قرر عدم ضم بوغبا حال رفضه تخفيض راتبه السنوي خاصة أنه يتقاضى 12 مليون يورو في الموسم وهو المبلغ الذي يراه مسؤولو اليوفي مبالغا فيه.

وتبقى أزمة الراتب السنوي عقبة في وجه مسؤولي ريال مدريد الإسباني أيضا للفوز بخدمات بوغبا في الموسم الجديد بسبب التحفظ على قيمة الراتب السنوي للاعب.

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');