fbpx
ليفربول يقترب من ضم هذا المهاجم بعد تعثر صفقة تيمو فيرنر
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

قالت تقارير صحفية، إن إستراتيجية نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة شهدت تطورات مثيرة خلال الساعات الأخيرة.
وأشار موقع readliverpoolfc إلى أن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قرر المضي قدما في محاولات ضم المهاجم الإسباني، المالي الأصل، آداما تراوري، نجم نادي وولفر هامبتون الإنجليزي.
وأكد أن المفاوضات بين ليفربول وولفرهامبتون لحسم صفقة تراوري دخلت في مراحلها النهائية، بعد الأجواء الإيجابية التي سادت المباحثات بين مسؤولي الناديين حول الصفقة المرتقبة.

Image
يأتي ذلك في الوقت الذي تراجعت فيه فرص ليفربول في ضم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم وهداف نادي لايبزيغ، في ظل الخلافات بين الناديين على المقابل المادي للصفقة.
وأشار موقع teamtalk إلى أن ليفربول لا يريد دفع أكثر من 30 مليون يورو مقابل ضم فيرنر، 24 عاما، لأن كلوب لا يريد التعاقد مع اللاعب مقابل الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني.
وفي تأكيد الفشل المتوقع للصفقة، فإن الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيغ، أوليفر منتزلاف، أكد تمسك إدارة النادي الألماني بالقيمة التسويقية للمهاجم الشاب تيمو فيرنر، وأن النادي لن يفرّط في اللاعب بأقل من سعره.

أخبار ذات صله