fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد فشل قوات الأحمر تأمين مناطق وداي حضرموت ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #تحرير_حضرموت_الوادي_واجب

يافع نيوز – متابعات

بالتزامن مع استمرار الانفلات الأمني في مناطق وادي حضرموت، وآخرها مقتل مدير أمن شبام صالح بن علي جابر وأربعة مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة في منطقة العادي حوطة أحمد بن زين مديرية شبام، دشن ناشطون جنوبيون هشتاق #تحريرحضرموتالوادي_واجب وذلك للمطالبة بإخراج قوات علي محسن الأحمر من وادي حضرموت وإحلال قوات النخبة الحضرمية بديلاً لها .

القيادي احمد عمر بن فريد قال في تغريدة : هذه القوات الغازية التي تهيمن وتقتل في ابناء حضرموت و تتحكم في ثرواتها وتجير كل شيء لمصالحها لم تتحرك للمشاركة في حرب الحوثي طوال ٥ سنوات،ولكنها دفعت بقواتها مرتين الأولى نحو شبوة ٢٠١٨ والثانية الى أبين- شقرة حاليا مايؤكد أنها باقية في الجنوب كقوة احتلال.

الكاتب الصحفي هاني مسهور بدوره قال : باب الوديعة لحم من لحم البدن الحضرمي ولن يتنازل عنه رجل من رجال حضرموت ونخبتها الأشاوس، اقتلاع جرذان علي محسن والقاعدة تظل مهمة كل حضرمي مهما كان موقعه.

الناشط محمد مسلم قال في تغريدة : يجب أن تكون جريمة إغتيال الضابط/ صالح بن علي جابر مدير أمن شبام هذا اليوم هي شرارة وطرد كل المحتلين ومعاونينهم من داخل حضرموت والواد والصحراء. يجب أن يثور عليهم أبناء حضرموت ويقتلعوا كل خائن.

الناشط محمد سعيد باحداد قال في تغريدة : المنطقة العسكرية الأولى التي تحكم بقوة أوضاع وادي وصحراء حضرموت بما فيها المدنية ماهي إلا مجرد بؤرة ومأوى لعناصر الإرهاب والتطرف ، ولعل عمليات القتل والإغتيالات والتخريب خير دليل على ذلك. إستكمال تحرير وادي وصحراء حضرموت من الإحتلال اليمني والإرهاب واجب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');