fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مقتل معتز الجبوري مسؤول داعش بالعراق

يافع نيوز ـ متابعات

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، اليوم الثلاثاء، مقتل والي العراق ومعاون زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي معتز الجبوري واسمه الحركي “حجي تيسير”.

وقال الجهاز في بيان نقلته وسائل الإعلام المحلية إنه “في عملية نوعية تم قتل الإرهابي معتز نومان عبد نايف نجم الجبوري المكنى (حجي تيسير)”.

وأضاف أن “الجبوري يشغل منصب ما يسمى والي العراق ومعاون زعيم تنظيم داعش الإرهابي لشؤون الولايات كافة ومسؤول عن التخطيط والتنسيق للعمليات الإرهابية الخارجية”.

وجاءت عملية قتل الإرهابي-بحسب البيان- بعد متابعة لفترة ليست بالقصيرة لتحركاته وتنقله الدائم داخل وخارج العراق، لاسيما أنه كان لديه أكثر من جواز سفر وهوية للتنقل، ولا يستخدم الهاتف نهائيا خوفا من الملاحقة.

وعن كيفية استهدافه، أشار البيان إلى أن ذلك تم عبر ضربة جوية من قبل طيران التحالف الدولي في منطقة دير الزور السورية، وفق معلومات استخبارية دقيقة من قبل جهاز مكافحة الإرهاب.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');