fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لماذا يصر برشلونة على ضم بيانيتش صاحب الـ30 عاما من يوفنتوس؟
الرياضة 26 مايو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

قالت صحيفة ”آس“ الإسبانية إن رغبة نادي برشلونة الإسباني في ضم البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، تبلورت بشدة منذ أشهر قليلة.

ودخل ناديا برشلونة ويوفنتوس في مفاوضات جادة من أجل إبرام صفقة تبادلية، تتضمن انتقال بيانيتش إلى البارسا، مقابل حصول اليوفي على البرازيلي الدولي آرثور ميلو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن الإدارة الفنية لنادي برشلونة أوصت في تقرير شامل خلال يناير الماضي بالتعاقد مع بيانيتش، كونه اللاعب المثالي الذي يحتاجه وسط ملعب البلوغرانا.
2020-05-EYOt3TkXsAERdqc
وأضافت بقولها: ”فوجئ كثيرون برغبة برشلونة في ضم بيانيتش، 30 عاما، وبيع آرثور، 23 عاما، في ظل فارق السن بين اللاعبين، ولكن مسؤولي البارسا لم ينظروا إلى الأمور من هذا الاتجاه مطلقا“.

ومضت تقول: ”في التقرير الذي رفعته الإدارة الفنية لمسؤولي برشلونة قبل ما يزيد على 4 أشهر، فإن الرغبة في ضم بيانيتش تقوم على أن بعض المراكز تحتاج إلى الخبرات أكثر من اللاعبين الشباب“.

وتابعت بقولها: ”بحسب التقرير الفني لبرشلونة، فإن بيانيتش يملك خبرة كبيرة في المواقف الصعبة التي يواجهها الفريق في العديد من المباريات، وهو أمر مهم للغاية، بالإضافة إلى أن اللاعبين ذوي الخبرات هم الأسرع في التكيف مع الأجواء الجديدة، ويستطيعون الدخول سريعا في الأجواء، بمستواهم المعروف عنهم، وذلك على العكس من اللاعبين الشباب الذين يفتقدون تلك الخبرات“.

وقالت إن دقة التمريرات لدى اللاعبين ذوي الخبرات تفوق نظراءهم من الشباب، كما أنهم الأكثر مرونة في تعديل مطالبهم المالية لصالح النادي، بالإضافة إلى حالة النضج الفكري التي وصلوا إليها مع مرور الوقت في الملاعب

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');