fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لماذا يتابع مسؤولو ريال مدريد مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ باهتمام؟

يافع نيوزـ رياضة

وتعرف القمة الألمانية 3 صراعات تهم ريال مدريد، الأول، بين البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف بروسيا دورتموند وهذا الأخير هو هدف لريال مدريد بينما كان البولندي في مواسم سابقة أحد المهاجمين المطروحين على الفريق.

ويبقى المهاجم النرويجي تحت المجهر لكونه سيواجه فريقا قويا وصعبا ويحتاج لمثل هذه اللقاءات لإثبات جدارته باللعب في فرق كبرى كريال مدريد.

وتهم ثاني الصراعات الثنائية الجناح الدولي الألماني جوليان براندت لاعب بروسيا دورتمنوند والذي سيكون في مواجهة مع الفرنسي كينغسيلي كومان جناح بايرن ميونخ وهو صراع يهم فريق ريال مدريد الذي يتابع الدولي الألماني ومطروح على طاولته، بينما لا يعتبر الفرنسي أحد أهداف ريال مدريد لكنه يبقى تحث المراقبة.

ويبقى الصراع الثالث يهم ريال مدريد بشكل مباشر فأحد طرفيه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي معار من الفريق الإسباني لبروسيا دورتموند وسيعود لمدريد في الصيف ، بينما الطرف الثاني الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز.

ويريد الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد معرفة قدرة الظهير الأيمن المغربي على خوض تحد كبير ومواجهة لاعب سريع كالظهير الكندي الذي يقدم مستويات جيدة ويعتبر أحد اكتشافات الدوري الألماني هذا الموسم.

3 لاعبين يراقبهم ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الألماني والثلاثي من فريق بروسيا دورتموند ومواجهة بايرن ميونخ القوي قد تكشف مستواهم الحقيقي بشكل كبير وقدرتهم على التحديات الكبرى.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: