fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بسبب احتجاز مدير التمريض .. طاقم مركز 22 مايو الجراحي بعدن يطالب بتغيير طاقم الحراسة لإستئناف عمله

عدن – خاص

طالب طاقم مركز 22 مايو الجراحي بالعاصمة عدن تغيير طاقم الحراسة لإستئناف عمله وتقديم خدماته لأبناء المدينة، وذلك بعد قيام الطاقم بتعليق عمله بسبب ما وصفوه اعتداءات طالتهم من قبل حراسة المركز .

ويأتي ذلك على خلفية استقبال قسم الطوارئ افريقي مجهول الهوية يعاني من اعراض فيروس كورونا، حيث تم استقباله وقام المركز بعمل الإجراءات والاسعافات الأولية، وتم التواصل مع فريق الترصد الذي حضر لمعاينة المريض وتم رفض نقله الى مركز الأمل .

وعقب ان فارق الحياة استمر طاقم الطوارئ باستقبال المواطنين في غرف قسم الطوارئ بعد اغلاق الغرفة التي بداخلها جثة الحالة المتوفية، وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

وتم ابلاغ جميع الجهات ذات العلاقة و الرسمية والامنية وعمليات ادارة الامن بالحادثة وطلبنا منهم نقل الجثة واستخراج ترخيص دفن ونقل الجثة، ولكن دون جدوى بحسب بلاغ صحفي صادر عن الطاقم.

لكن حراسة المستشفى التابعة لحراسة المنشئات قاموا باعتقال مدير التمريض واقتياده الى معسكر الصولبان، واحتجاز الطاقم الطبي داخل المركز، رغم وجود الجثة بداخلة، بحجة رفضهم اخراج الجثة مع انه ليس من اختصاصهم .

وبعد بجهود شخصية قامت ادارة المركز بالتواصل مع منظمة الهجرة الدولية لاستلام الجثة، والتي قامت مشكورة بدفن الجثة

ليتم  الافراج عن مدير التمريض الذي تم احتجازه في معسكر الصولبان التابع لحراسة المنشئات.

وصباح اليوم  فوجئ طاقم المركز بمنعهم من دخول قسم الطوارئ والحوادث من قبل حراسة المنشئات وقاموا بإغلاق جميع ابواب قسم الطوارئ بالأقفال من جميع الجهات وعزله عن مبنى المركز الرئيسي .

وبموجب البلاغ الصحفي  حمل   طاقم مركز 22 مايو الجراحي اداريين واطباء وفنيين المسؤولية الكاملة للجهة الأمنية التي تسبب بتعطيل العمل في المركز .

واستغرب طاقم العمل من تصرف الجهة الأمنية التي من المفروض ان تكون بعون طاقم المركز الطبي الذين يعرضون حياتهم لمخاطر كثيرة اثناء استقبالهم الحالات الطارئة التي تصل المستشفى .

وحذر طاقم المركز من التصعيد في حالة اي تهديد، او اعتقال او اخفاء لاي فرد، من افراد الطاقم (اداري او طبي او فني)

او في حالة محاولة ادارة المنشئات وضع يدها على املاك المركز او تسليمها لاي جهة كانت او في حالة فقدان او تلف اي اجهزة طبية او محاليل او مستلزمات متواجدة بمبنى المركز الرئيسي او قسم الطوارئ والحوادث التابع للمركز (المجمع سابقا)

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');