fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين تدشن المرحلة الثانية بدعم من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي

يافع نيوز – عدن – خاص
دشنت لجنة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين مرحلتها الثانية للإنقاذ والتي تأتي بدعم من اللجنة المشتركة لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي الخيرية.
وكان الدكتور يوسف العمراني رئيس اللجنة المشتركة لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي الخيرية وبرفقته الأستاذ علي السيقلي عضو اللجنة والاستاذ نجيب محفوظ الكلدي المسؤول الإعلامي للجنة قد قاموا بزيارة ميدانية إلى منطقة صلاح الدين اطلعوا خلالها على سير العمل الذي قامت به حملة إنقاذ  وطوارئ صلاح الدين في مرحلتها الأولى.
وأشاد الدكتور العمراني بالجهود الذي قام بها أبناء منطقة صلاح الدين من خلال شفط مياه الأمطار والمستنقعات الراكدة في الأحياء والمساحات وبين المنازل والطرقات  والتي تجمعت بسبب آثار سيول الأمطار الأخيرة في العاصمة عدن .
منبهاً أن هذه المستنقعات تعتبر بؤر لتجمع البعوض ونقل الأمراض بين الناس لا سيما ونحن نعيش وضعاً صحياً كارثيا في مدينة عدن.
وقال العمراني أن اللجنة المشتركة لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي الخيرية أسهمت في هذه العمل وهذه الحملة حرصاً منها في محاولة التخفيف على أبناء هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا والسعي إلى مساعدتهم وفقاً للإمكانيات المتاحة.
وأكد الدكتور العمرني اسهامهم في دعم أبناء صلاح الدين في المرحلة الثانية من الحملة والتي تم تدشينها هذا اليوم بحضور مدير مكتب الصحة بمديرية البريقة الدكتور فهد عبد القوي العلوي وقيادة حملة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين والوفد الزائر من اللجنة المشتركة.
وتهدف الحملة الثانية للإنقاذ في منطقة صلاح الدين إلى ردم الحفر التي تتجمع فيها مياه الأمطار في الطرقات وبعض الملاعب والمساحات ، كما يتم في هذه المرحلة حملة نظافة واسعة تشمل جميع أحياء منطقة صلاح الدين وكذا حملة الرش الضبابي والرذاذي.
من جانبه أكرم المسلمي رئيس لجنة إنقاذ وطوارئ صلاح الدين شكر اللجنة المشتركة لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي الخيرية على الدعم الذي قدموه لهم مثمناً الزيارة الطيبة التي قام بها رئيس اللجنة ومرافقيه.
 وناشد الملسلمي جميع المنظمات الاغاثية والمؤسسات الخيرية مساعدتهم والوقف معهم وعدم ترك مدينة صلاح الدين في هذه الكارثة التي حلت بها من آثر سيول الأمطار.
وقال لقد وقفت البوابة الغربية للعاصمة عدن سداً منيعا كخط دفاعي أول على مدينة عدن أبان الحرب الأخيرة ضد المد الفارسي فلا تتركوها في هذه الظروف التي هي بحاجتكم.
الجدير ذكره أن هذه الزيارة صادفت يوم ٢٥ رمضان وهو تاريخ ذكرى انتصار عدن الذي انطلق من عمران بمنطقة صلاح الدين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');