fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
توتر في محافظة شبوة عقب اعدام مليشيا الاخوان جندي في النخبة الشبوانية 

يافع نيوز – خاص

تشهد مدينة نصاب بمحافظة شبوة توتر كبير بين القبائل والقوات الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان .

وذكرت مصادر محلية ان عناصر من القوات الخاصة التابعة لمليشيا الاخوان اعدمت احد عناصر النخبة الشبوانية ” طلال فريد محسن عريق العولقي ” بدم بارد وبدون اي اشباب تذكر غير انتمائه لقوات النخبة .

المصادر قالت ان مديرية نصاب تشهد حشود قبلية غير مسبوقة بعد الجريمة، بالتزامن مع هروب القوات الخاصة من النقاط التي كانت تسيطر عليها في المنطقة .

الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قال  أن الاستهداف الغادر للشاب طلال هو امتداد للممارسات العدوانية و الجرائم الوحشية بحق أبناء شبوة وأبناء قبائلها وعشائرها والتي طالت العديد من رجالها وشبابها وشيوخها أمثال الشهيد بن تاجرة والشهيد بن حبتور وغيرهم الكثير ممن سفكت دمائهم بدماء باردة وبأعمال غادرة على أيدي العصابات التي حوّلت شبوة إلى ساحات ميدانية للإعدامات وسجن كبير يزج فيه كل من يخالف أهوائهم من ابناء المحافظة .

ونوه الأمين العام بأن هذه الجريمة النكراء ليست موجهة للشاب طلال أو لأسرته فقط، وإنما هي موجهة لقبائل الدولة في نصاب المعروفة بثقلها وتاريخها وشموخها في شبوة، مشيرا إلى أن مشائخ وقبائل الدولة في نصاب لا يمكن أن تقبل أن تسفك دماء أبنائها غدرا دون أن يكون هناك موقف موحد يضع حداً لمن تطاول وامتدت أياديه الآثمة نحو أبنائهم.
ولفت الأمين العام إلى أن جرائم عصابات الإخوان المسلمين في شبوة بلغت مبلغها بعد شهور من الاغتيالات والاختطافات وضرب النسيج الاجتماعي وتمزيق اللحمة الشبوانية وآن الآوان لقبائل ومشائخ وأبناء شبوة أن يوحدوا مواقفهم ويرتبوا صفوفهم تجاة من يستهدف خيرة شبابها ورجالها.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');