fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : مليشيا الاخوان في شقرة تمنع دخول اجهزة ومعدات طبية خاصة لمواجهة تفشي فيروس كورونا كانت في طريقها للعاصمة عدن

يافع نيوز – خاص

قالت مصادر طبية في العاصمة #عدن ان مليشيا الاخوان المتواجدة حالياً في شقرة بمحافظة ابين تمنع دخول الشاحنات والسيارات التي على متنها اجهزة ومعدات طبية خاصة لمواجهة تفشي فيروس كورونا .

واضافت المصادر ان شركات الأدوية ومنظمات دولية لم تستطيع ادخال الأدوية التي تحتاجها المستشفيات والصيدليات بعدن وذلك بسبب تعنت مليشيا الاخوان وقطعها الطريق في منطقة شقرة .

المصادر قالت انها حصلت على موافقه من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المرابطة في الشيخ سالم بدخول اي شاحنات على متنها ادوية واجهزة خاصة بكورونا، لكن القوات التي تتبع مليشيا الاخوان في شقرة رفضت ادخال اي شحنات ادوية او غيرها .

المصادر الطبية استنكرت على التصرف، واتهمت مليشيا الاخوان بإرتكاب جرائم حرب بمنع دخول العلاج الى عدن، في الوقت الذي تشهد المدينة انتشار الأوبئة والأمراض وتفشي فيروس كورونا .

وناشدت المصادر المبعوث الدولي سرعة التدخل للضغط على الميشيا سرعة ادخال شحنات الادوية المسلتزمات الخاصة بفحص فيروس كورونا ومنها مئات المسحات التي تم اعادتها الى المكلا .

وكانت قيادة المجلس الانتقالي في محافظة ابين اعلنت مساء اليوم عن فتح خط شقرة ابين ابتداء من يوم غدا الإثنين من الساعة الواحدة ظهرا إلى الثالثة عصرا.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: