fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد صلاح وأليسون.. هل يواصل ليفربول مسلسل خطف نجوم روما الإيطالي؟
الرياضة 17 مايو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي أصبح قريبا للغاية من حسم صفقة ثالثة من نادي روما الإيطالي، حيث شهدت المواسم الأخيرة انتقال المصري الدولي محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى صفوف ”الريدز“ من ”ذئاب العاصمة“.

وبحسب موقع ”فوتبول إيطاليا“ فإن إدارة روما ستكون مجبرة على بيع عدد من لاعبيها، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يواجهها النادي، وسوف تدفعه لبيع بعض اللاعبين البارزين.

وقال الموقع، في تقرير نشره اليوم الأحد، إن المهاجم الشاب نيكولا زانيولو، من ضمن المرشحين للرحيل عن روما خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب لورينزو بلغريني.

وأشار إلى أن نادي ليفربول مهتم للغاية بالحصول على خدمات زانيولو، في ظل إمكاناته البدنية والفنية الهجومية الهائلة، والتي جعلته أحد أبرز المواهب الأوروبية الشابة، ومطمعا لعدد من كبار الأندية في القارة العجوز.

وتبلغ القيمة التسويقية للشاب زانيولو، البالغ من العمر 20 عاما، ما يقرب من 45 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

وشارك زانيولو هذا الموسم في 24 مباراة، وأحرز 6 أهداف وصنع هدفين آخرين.

ويرتبط زانيولو بعقد مع روما حتى صيف 2024.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة مالكي روما في بيع النادي إلى مستثمر سعودي، حال فشل صندوق الاستثمارات العامة السعودي في الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في محاولة للوصول إلى حلول فعلية للأزمات المالية التي تلاحق النادي العاصمي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: