fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مواصلة لتصعيدها اليومي.. مليشيات الحوثي تقصف الأحياء السكنية والمزارع في التحيتا والجبلية بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
واصلت مليشيات الحوثي الموالية لإيران تصعيدها اليومي وخرقها للهدنة الأممية، بقصف واستهداف الأحياء السكنية والمزارع في مديرية التحيتا وبلدة الجبلية التابعة لها جنوب محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل المركز عن مصادر محلية في التحيتا قولها أن المليشيات قصفت الأحياء السكنية الواقعة جنوب مركز المدينة، مستخدمة قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120، بشكل عنيف وهمجي.
 وطبقاً للمصادر، فقد أطلقت المليشيات النار صوب منازل المواطنين في أحياء سكنية منفرقة بالمدينة، بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة، مخلفة حالة من الهلع في صفوف السكان.
 وفي ذات السياق، أفادت مصادر محلية في بلدة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، أن المليشيات الحوثية أطلقت القذائف المدفعية الثقيلة صوب القرى السكنية نهار اليوم الجمعة.
 وأضافت المصادر، أن بقايا جيوب المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة صوب مزارع المواطنين في البلدة بشكل مكثف طوال ساعات النهار وحتى ساعات المساء.
 الجدير بالذكر ان المليشيات الحوثية رفعت من وتيرة خروقاتها للهدنة الإنسانية الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة، ضاربة بالإتفاقيات والمعاهدات الدولية عرض الحائط، في تحدٍّ صارخ للمجتمع الدولي والأمم المتحدة التي تلتزم الصمت المطبق حيال تصعيد المليشيات الحوثية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');