fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : اطلقه ناشطون بالتزامن مع معركة تحرير شقرة .. هشتاق #معركه_الحسم_والانتصار يجتاح مواقع التواصل ويصل الى التراند 

يافع نيوز – خاص

اطلق ناشطون جنوبيون هشتاق #معركهالحسموالانتصار قبل قليل بالتزامن مع انطلاق معركة تحرير مدينة شقرة ودحر مليشيا الاخوان من محافظة ابين، حيث وصل الهشتاق الى التراند عقب اطلاقه بأقل من نص ساعة .

وتحت هذا الهشتاق علق السياسي الجنوبي عادل الشبحي وقال :” تم الدفع بقوات جنوبية تكفي لحسم المعركة التي بدأها و يصر عليها الطرف الآخر خدمة لمشاريع حزبية وأجندات خارجية ومصالح خاصة.. ولن يكون أمامهم إلا الهزيمة.  

بدوره قال القيادي الجنوبي احمد بامعلم ان  معركة اليوم هي معركة كل أبناء الجنوب ضد ميليشا الإخوان،ولا يوجد خيار أمامنا غير الإنتصار لقضيتنا والحفاظ على مكتسباتها خصوصا بعد كل التضحيات التي قدمها أبناء الجنوب والمكاسب التي حصدوها بتضحياتهم. لن نسمح بتكرار سيناريو 1994م الذي دمر الحجر والشجر بالجنوب.  

عضو الجمعية الوطنية الشيخ جمال بن عطاف قال في تغريدة على صفحته :  ” القوات التي دخلت الى عمق محافظة إب مع حدود الضالع، والقوات التي وصلت الى الحديدة في الساحل الغربي، والقوات التي قضت على داعش والقاعدة في الجنوب، سوف تتعامل مع جيش مرتزق في شقره اكبر إنجازاته انه أسر حمار وهزم في الجوف ونهم ولديه شهادة دكتوراه في الهروب.

وتدور في هذه الاثناء معارك عنيفة على مشارف مدينة شقرة حيث شنت القوات المسلحة الجنوبية هجوم عنيف على مواقع مليشيا الاصلاح، واكد شهود عيان انسحاب اطقم عسكرية تابعة للمليشيا بإتجاه العرقوب .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: