fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي المسيمير يدين الاعتداء الإثم الذي تعرض له منسق مشروع ألأمن الغذائي “أ.بسام جمال” وفريق العمل

 

 

يافع نيوز – المسيمير:

أصدرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج بيان أدانة وأستنكار لما ماتعرض له الاستاذ بسام جمال سعيد منسق مشروع الأمن الغذائي مديرية المسيمير م/ لحج من اعتداء بالضرب ورمي بالحجارة علية وفريق العمل الخاص بصرف الحوالات النقدية المقدمة من مشروع الأمن الغذائي التابع لبرنامج الغذاء العالمي للمستفيدين من المشروع في مديرية المسيمير من قبل عناصر تخريبية تسعى لأحداث الفوضة وحرمان المستفيدين من الحولات النقدية بالمديرية والمساعدات التي يقدمها المشروع .

وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ المسيمير في البيان استنكارها الشديد الاعتداء الإثم الذي تعرض له منسق برنامج الغذاء العالمي وزملائة من فريق العمل من قبل تلك العناصر التخريبية .

واوضح البيان أن أقدام تلك العناصر على مهاجمة مركز صرف الحوالات النقدية والاعتداء على المنسق وفريق العمل ، يعد سابقة خطيرة وجريمة يعاقب عالية القانون ، حيث والاستاذ بسام جمال مشهود له بنزاهة والتفاني بواجبه في خدمة المواطن على مستوى المديرية بشكل عام .

وطالب البيان الجهات الأمنية في المديرية القيام بواجبها في تأمين مراكز الصرف ، والقبض على تلك العناصر والتحقيق معها لينالوا جزاهم الرادع وفقا للنظام والقانون .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');