fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
باحث ومحلل سياسي يكشف عن طلب شرعية المنفى من التحالف إنقاذها في أبين ويحمل هادي ونائبه مسؤولية تفجير الأوضاع

يافع نيوز – خاص.
أوضح الباحث والمحلل السياسي د.حسين لقور بن عيدان أن حكومة المنفى طالبت التحالف العربي التدخل من أجل إنقاذها في أبين، محملا هادي ونائبه مسؤولية تفجير الأوضاع هناك.
وقال د.لقور في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر: “وفقا لمصادر قريبة من الشرعية الليلة في الرياض ان حكومة المنفى اليمنية طلبت من الرياض وابوظبي التدخل السريع لانقاذ الموقف بمخرج يحفظ وجه الشرعية واخراجها بموقف مشرف من ابين”.
وأضاف : “ننتظر الساعات القادمة”.
وفي تغريدة أخرى قال د.لقور : “من أعطى الأوامر لعصابات الإرهاب الدولي الذي تقوده جماعة أخوان المسلمين و مدفوعا من عجل تركيا أردوغان لغزو عدن اليوم لن تشفع له أي حصانة من الوقوف امام القضاء على هذه الجريمة ..الرئيس هادي ونائبه محسن هما المسؤولان و من يجب أن تتم محاسبتهما على جرائمهما طال الوقت ام قصر”.
هذا وتمكنت القوات الجنوبية من إفشال هجوم لمليشيات حزب الإصلاح الإخواني، باتجاه مدينة زنجبار وتحديدا جبهة الشيخ سالم، بعد تفجيرها للأوضاع العسكرية هناك، حيث الحقت القوات الجنوبية المليشيات هزيمة كبيرة كبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، لتفر المليشيات هاربة تجر اذايال الهزيمة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');