fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد اتهام الاعلام السعودي له بالتبعية لمشروع قطر وتركيا “الميسري”  يحشد قواته في شقرة ويسعى لإجتياح مدينة زنجبار 

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر محلية في محافظتي شبوة وأبين ان قوات الشرعية التي تخضع لتوجيهات لنائب رئيس الوزراء احمد الميسري ومليشيا حزب الاصلاح  تحتشد منذ مساء امس في منطقة شقرة في محاولة جديدة لاجتياح عاصمة محافظة ابين زنجبار .

مصادر سياسية جنوبية في الرياض قالت ان احمد الميسري هو من يقف خلف الحشود في شقرة رد على تناولات الاعلام السعودي له واتهامه بخيانة التحالف العربي والتبعية للمشروع القطري التركي، بهدف افشال اتفاق الرياض واحراج السعودية .

المصادر اكدت ان تيار الاخوان المسلمين في الشرعية يدعم توجهات الميسري وحشد انصاره ومليشياته من مأرب ووادي حضرموت منذ يومين بإتجاه شقرة، لتعزيز قوات الميسري المتواجدة في المنطقة .

وكانت تقارير صحفية دولية حذرت من مطامع تركية للسيطرة على السواحل الجنوبية للجزيرة العربية ومنطقة باب المندب، ضمن المطامع التركية لتوسيع نفوذها في المنطقة من خلال استخدام الاخوان المسلمين لتنفيذ رغباتها .

 

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');