fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أنتقالي أبين يقف امام تنفيذ الادارة الذاتية للجنوب وتسمية لجان الحشد الجماهيري

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
ترأس العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين اجتماعا ضم اعضاء عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة وقيادات المجلس الانتقالي بزنجبار وخنفر للوقوف امام تنفيذ الاجراءات الادارة الذاتية والحشد الجماهيري يوم السبت القادم في عاصمة المحافظة زنجبار تاييدا لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي وأعلان الادارة الذاتية للجنوب .
حيث بداء الاجتماع بكلمة ترحيبية للعميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية بالمحافظة أكد من خلالة ترحيبة بالحاضرين من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادة المحلية في مديريتي زنجبار وخنفر ، مؤكدا بان بيان المجلس الانتقالي بشأن اعلان الادارة الذاتية للجنوب والمهام التي يحب القيام بها في انجاح الحشد الجماهيري تاييدا لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي والخطوات التي يجب اتخاذها ازاء ذلك .
متحدثا عن اهمية الاجراءات المتبعة للجلوس مع السلطة المحلية مع مدراء عموم المديريات والمحافظة لتاييد بيان المجلس الانتقالي الجنوبي واعلان حالة الطوارى في الجنوب وموقف تلك القيادات من ذلك ، مشيدا في نفس الوقت بدور قيادتي السلطة المحلية والقيادة المحلية في مديريتي سرار ورصد واعلانهما المباركة والتأييد لبيان المجلس الانتقالي للادارة الذاتية للجنوب .
مؤكدا على الاستعداد من قبل اللجان العاملة ورؤساء المديريتين  للحشد الجماهيري والمسيرة الكبرى الذي ستقام بعد مساء السبت امام ديوان المحافظة في زنجبار بأبين تاييدا لبيان المجلس الانتقالي وارسال رسالة بان أبين في مقدمة الصف الجنوبي ولن تغرد خارج السرب .
كما القى الاخ محمد الشقي رئيس الكتلة البرلمانية للجمعية الوطنية بأبين كلمة اكد من خلالها بأن أبين ستكون في مقدمة المحافظات بأبنائها وبرجالها وقياداتها وتستطيع ان تجتاز المرحلة وهي قادرة على ذلك،قائلا: بان ابين تعاني الكثير من المتاعب وعلى الجميع التكاتف والقيام بالمهام الجسيمة التي تقع على عاتقهم والتي تتطلب في هذة المرحلة .
مضيفا باننا وبكل سواعد الرجال والخيرين من ابناء المحافظة قادرين على تجاوز كل ماتعرضت له ابين من مؤامرات من قبل قوى الاحتلال وعلينا العمل من اجل تجاوز هذة المهمة الصعبة .
كما تم في نهاية الاجتماع اختيار اللجان العاملة لتسيير الحشد الجماهيري واختيار اللجان المالية والحشد والتنظيمية والاعلامية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');