fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إنجلترا تدرس تقليص زمن مباريات كرة القدم لأقل من 90 دقيقة
آخر الاخبار, الرياضة 05 مايو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

كشف جوردون تايلور، رئيس رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، مفاجأة جديدة تتعلق باستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، التي توقفت منذ 13 مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وقال تايلور، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، اليوم الثلاثاء، إن هناك اقتراحا تتم دراسته حالياً بتقليل زمن المباريات خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي.
وأكد تايلور أن الاقتراح يقضي بألا تتم إقامة المباريات وفقاً لزمنها الأصلي وهو 90 دقيقة، وتقليل زمن اللقاءات للحفاظ على صحة اللاعبين، مع فترة التوقف الإجبارية الطويلة، بالإضافة إلى الوضع الاضطراري الذي سيدفع رابطة الدوري الإنجليزي، البريمييرليغ، إلى ضغط المباريات حال استئنافها يوم 8 يونيو المقبل، وفقاً لأفضل التوقعات. وتابع: “هذه ليست فكرة سيئة على الإطلاق، سلامة اللاعبين هي الأهم وفوق كل اعتبار”. ووفقا للاقتراح سيكون زمن كل شوط من شوطي المباراة أقل من 45 دقيقة.
وسبق أن اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إجراء 5 تبديلات بدلا من 3 مع عودة كرة القدم في ظل ضغط المباريات المتوقع لإنهاء الموسم.
ويتصدر نادي ليفربول الدوري الإنجليزي منفرداً، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط من 9 مباريات كي يتم تتويجه بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 1990، وسوف تشهد المسابقة صراعاً على المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى صراع الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، البريمييرشيب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');