fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نادي برشلونة يفتح الباب أمام انتقال 9 نجوم إلى الدوري الإنجليزي لتمويل صفقتي نيمار ولاوتارو مارتينيز
الرياضة 03 مايو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

يضع نادي برشلونة الإسباني “نصب عينيه” تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بصفقات من العيار الثقيل، والتي يأتي على رأسها البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي.

ولكن الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية، وخاصة برشلونة، بعد توقف النشاط بسبب فيروس “كورونا” المستجد، سوف تؤدي إلى تقويض أيدي إدارة النادي الكتالوني في تحقيق حلم التعاقد مع نيمار ولاوتارو، حيث يمكن أن تصل قيمة الصفقتين إلى 300 مليون يورو.

إلا أن تقارير صحفية أكدت أن برشلونة يستطيع الوصول إلى حل وسط لتمويل الصفقتين، من خلال بيع بعض نجومه المطلوبين لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، في الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إلى أن برشلونة يستطيع بيع عدد من لاعبيه لأندية الدوري الإنجليزي، حيث رشّحت 9 من نجوم البارسا للانتقال إلى الدوري الأقوى في العالم.

وقالت إن الفرنسي أنطوان غريزمان يأتي على رأس اللاعبين المطلوبين في البريمييرليغ، خاصة من نادي نيوكاسل يونايتد، الذي ينتظر إتمام صفقة بيعه إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب المالكون الجدد للنادي في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل، ويأتي نجم أتلتيكو مدريد السابق على رأس الصفقات المطلوبة.

وأكدت، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، أن البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم، مطلوب لدى بعض أندية الدوري الإنجليزي، وعلى رأسها تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

وأضافت أن نهاية عقد الأوروغوياني لويس سواريز مع برشلونة في صيف 2021 يمكن أن يدفع اللاعب نحو العودة إلى البريمييرليغ مرة أخرى، إذ سبق له ارتداء قميص ليفربول، كما أن الفرنسي عثمان ديمبلي يمكن أيضا أن يكون هدفا لبعض أندية البريمييرليغ.

وضمت القائمة أيضا كلا من الفرنسي صامويل أومتيتي، والتشيلي أرتورو فيدال، والبرتغالي نيلسون سيميدو، وسيرجي روبيرتو.

من جانبها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة في الموسم المقبل.

وأشارت، في تقرير نشرته اليوم، إلى أن راكيتيتش سيكون خيارا مثاليا في وسط ملعب السبيرز، كونه لاعبا يملك خبرة واسعة، ويستطيع اللعب لمدة موسمين أو 3 مواسم على الأقل، كما أن مقابل التعاقد معه لن يكون كبيرا، كون عقده برفقة البلوغرانا سينتهي في صيف 2021، ويمكن ضمه بـ20 مليون يورو فقط.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');