fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ما سر العلامة الغريبة على معصم زعيم كوريا الشمالية؟ (صورة)

يافع نيوز – متابعات

رصدت كاميرات وسائل الإعلام “علامة بارزة”، لثقب إبرة على معصم زعيم كوريا الجنوبية كيم جونغ أون، ما يشير إلى خضوعه لجراحة في القلب كما أكد الخبراء الطبيون،بعد فترة من الجدل والشائعات خلال الأيام السابقة حول وفاة الزعيم الكوري.
وعاد زعيم كوريا الشمالية البالغ من العمر 36 عاما، مرة أخرى للظهور أمس السبت في مصنع للأسمدة بعد أن اختفى لمدة 20 يوما؛ ما أثار العديد من الشائعات بأنه توفي أو أصيب بمرض خطير.
ويبدو أن اللقطات التي رصدت لكيم أثناء زيارته إلى المصنع في سونشيون، جرحا صغيرا في معصمه الأيمن، وهي علامة لم تكن موجودة في ظهوره العلني السابق في الـ11 من أبريل/نيسان.

2020-05-1
ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد أكد محللون وأطباء أن العلامة التي تبدو كأنها أثر ثقب “ابرة” في معصم كيم جونغ أون تشير إلى أنه خضع لجراحة في القلب والأوعية الدموية.
كما شوهد كيم، المعروف بصراعه مع وزنه الزائد، وهو يركب عربة كهربائية خلال جولته حول المصنع، حيث لم يكن بحاحة للعربة الكهربائية في زيارة أجراها للمصنع نفسه في يناير الماضي.

2020-05-Untitled
وفي عام 2014، ظهر كيم جونغ أون، وهو يستخدم عربة مماثلة، وعصا المشي بعد اختفائه لمدة 40 يوما بعد ما تم الإعلان عن إجرائه جراحة في الكاحل أو الساق.
وبالأمس، ظهر كيم جونغ أون جنبا إلى جنب مع شقيقته كيم يو جونغ، المرشحة الأولى لخلافته في حالة وفاته، فقد ظهرت كيم يو جونغ معه في مصنع الأسمدة كما تظهر الصور.
وقد بدأ القلق على صحته عندما فشل في الظهور في احتفال مهم في الـ 15 من أبريل، بمناسبة عيد ميلاد كيم إيل سونغ، جده ومؤسس البلاد.
وفي مواصلة لهذه الشائعات، أعلنت الصحافية الصينية، شيجيان شينغزو، أن مصدرا قويا جدا أبلغها أن الزعيم الكوري الشمالي قد توفي.
إلى ذلك، زعمت وسيلة إعلامية يابانية أن كيم كان في “حالة نباتية” بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.
وفي الأسبوع الماضي، أفادت التقارير بأن الصين أرسلت خبراء طبيين إلى كوريا الشمالية للاطمئنان على صحة الزعيم.
من جهته، صرح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أمس، أنه كان على علم بما حدث لكيم، ملمحا الى أنه على ما يرام، كما قال إنه يأمل أن يكون كل شيء على ما يرام.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');