fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : وكيل وزارة الصحة ” الوليدي”  يؤكد اتخاذ إجراءات لمواجهة تفشي كورونا في عدن

يافع نيوز – خاص

اكد وكيل وزارة الصحة والسكان المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للطوارئ الدكتور علي الوليدي اليوم تسجيل 5 حالات مصابة بفيروس كورونا في العاصمة عدن توفي منها حالتين .

جاء ذلك في اجتماع ضم اللجنة الطبية في العاصمة عدن والمكونة من رئيس المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ومحافظ عدن احمد سالمين ومدير مكتب الصحة عدن وآخرين .

وقال الوليدي في كلمه خلال الاجتماع اكدت يوم امس 5 حالات إيجابية بفيروس كورونا في العاصمة عدن من هذه الحالات حالتين توفت قبل يومين، وحالة تم اخذ عينه منها بعد الوفاة وتم فحصها وطلعت إيجابية عدنا الفحوص للثلاث الحالات اكدت ان الحالات إيجابية وهذه الحالات تتلقى الرعاية في مستشفيات العاصمة عدن .

وأضاف : خلال لقاءنا مع الأخ المحافظ والانتقالي اتخذنا الكثير من الإجراءات منها  ان يكون اجتماع دوري كل يوم الساعة 12 ظهراً لتدارس الوضع خلال 24 ساعة وطرح الملاحظات .

وقال ان فرق الترصد الوبائي يتابع المخالطين من الأسر والمستشفيات والكثير من الإجراءات الاحترازية تم اتخاذها .

وأضاف : نحن معنا والاخوة في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي طالبنا الأهالي ان يتخذوا الإجراءات الاحترازية مثل عدم التجمع في الأسواق العامة وقف صلاة الجمعة .

وقال ان الوباء اجتاح العالم كله ولا بد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية تجاه هذه المرض .

وطالب بأسم وزارة الصحة والسكان مكتب الشؤن الإنسانية في اليمن ان يضغطوا على مليشيا الانقلاب ليعلنوا حقيقة الوضع الصحي في صنعاء،  وتكون لديهم شفافية مطلقة لنعرف حجم الحالات التي موجوده عندهم.

واعلن عن تجهيز مراكز عزل في مركز الأمل بمديرية البريقاء لأربع مديريات ومستشفى الجمهورية لأربع مديريات أخرى .

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');