fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قصف واستهداف حوثي متجدد على الأحياء السكنية جنوب الحديدة

يافع نيوز – الحديدة.
تعرضت الأحياء السكنية في مديرية حيس جنوب محافطة الحديدة غرب اليمن للقصف والإستهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل المركز عن مصادر محلية في حيس قولها أن المليشيات قصفت بقذائف مدفعية الهاون الثقيل، منازل المواطنين في المديرية بشكل متواصل خلال ساعات النهار.
 وأضافت المصادر أن بقايا جيوب المليشيات استهدفت الأحياء السكنية بالأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 12.7 والأسلحة عيار 14.5 وبسلاح معدل البيكا.
وأردفت المصادر أن عناصر المليشيات أطلقت نيران أسلحتها القناصة صوب المنازل في الأحياء المكتضة بالسكان.
 وأوضحت، بأن القصف والإستهداف الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية خلفت حالة من الخوف والذعر في صفوف المواطنين، خصوصاً النساء والأطفال منهم.
 وتتواصل خروقات وانتهاكات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، للهدنة الأممية بمحافظة الحديدة، رغم إعلان التحالف العربي وقف إطلاق النار لمواجهة جائحة كورونا، فيما يستمر تصعيد المليشيات خلال فترة الهدنة في مختلف مناطق ومديريات جنوب محافظة الحديدة يقابلها صمت وتخاذل أممي ودولي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');