fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بن فريد يرد على المخلافي تصريحاتك حول حالات كورونا بعدن انتهازية وغبية

يافع نيوز – خاص.
رد رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس في اوروبا أحمد عمر بن فريد، على تصريحات عبدالملك المخلافي مستشار الرئيس ووزير الخارجية السابق، وأعتبر تصريحاته بشأن الإصابات بكورونا في عدن بالانتهازية الغبية.
وقال المخلافي في تغريدة على تويتر : “بعد ان ثبت وجود حالات مصابة بالكورونا في عدن أمام المجلس الانتقالي فرصة للتراجع عن خطوته التي واجهت رفض واسع وطنيا وعربيا ودوليا واتاحة الفرصة للحكومة لتتولى مسؤليتها في مكافحة جائحة الكورونا”.، مضيفا : “الحرص على سلامة ومصلحة  المواطنين هو الدليل الوحيد انك تعمل من اجلهم”.
وردا على تعليق المخلافي، أعتبر القيادي في الانتقالي أحمد عمر بن فريد، التصريح بأنه منطق يرفضه أي إنسان محايد في العالم، كونه يحمل الانتهازية الغبية.
وقال بن فريد : “لم يتبقى إلا أن تطالب بعودة الزنداني وابنه واكتشافهما العظيم لعلاج كورونا.!، هذه المنطق التي تتحدث به سوف يرفضه أي إنسان محايد في العالم لأنه لا يمت بصلة لأي شيء إلا ل “الانتهازية الغبية” .. !”.
وأضاف: “حتى ميكافيلي سيعتبر هذا حديث طفولي لا ينبغي ربطه بمدرسته، ارحموا عقولكم قبل عقولنا”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');